15 ميدالية لألعاب القوى في محافظة طرطوس رغم الصعوبات

طرطوس- أحمد بلال:

استطاع  منتخب طرطوس لألعاب القوى حصاد  15 ميدالية متنوعة من ذهب وفضة وبرونز خلال مشاركته في البطولات التي أقيمت الموسم الفائت، رغم الصعوبات الكبيرة التي تواجهه.

أمينة سر اللجنة الفنية لألعاب القوى في طرطوس تهامة أيوب بيّنت أن أول مشاركة منتخب المحافظة لألعاب القوى كانت7-22 تموز العام السابق في بطولة الجمهورية للنخبة في حماة،  وكانت حصيلة المشاركة ذهبيتان وفضية واحدة وخمس ميداليات برونز.

وكانت  المشاركة الثانية  في بطولة الجمهورية للنخبة في حلب خلال آب المنصرم، وحصد الفريق  منها فضية واحدة.

وختام المشاركات حسب ما أشارت كانت في الخامس من الشهر التاسع أيلول من بوابة بطولة الجمهورية للأشبال في دمشق، ونال منتخب المحافظة ميدالية فضية وخمس ميداليات برونز.

بدورها رئيسة اللجنة الفنية لألعاب القوى في طرطوس رابعة علي أكدت أنّ أغلب الصعوبات تتمثل بعدم وجود ملعب تارتان خاص للتدريب، بالإضافة لغياب الداعم الحقيقي لهذه الرياضة مما ترتب أعباء مالية تقع في معظمها على عاتق اللاعب، ونوهت أنه خلال المؤتمر السنوي لألعاب القوى تقدمت بطلب الى اتحاد اللعبة عن طريق اللجنة التنفيذية في المحافظة للسماح لهم بدخول المدينة الرياضية في بانياس والتمرن على مضمار الملعب.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
السيطرة على حريق نشب بأراضي قرية الروضة التابعة لمدينة بانياس وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك يتابع مراكز استلام الأقماح في حمص المقداد أمام الجمعية العامة: الإجراءات القسرية الغربية أداة للضغط والابتزاز السياسي وإرهاب اقتصادي وسيف مسلط على رقاب الشعوب ويجب رفعها رابطة البيان الثقافية تُشرِّع أبوابها في سورية انتهاء مسابقة الأبحاث العلمية الطلابية «SSRC» بمشاركات مميزة محلية وعربية جهوزية تامة لتوفير الخدمات الصحية خلال عطلة عيد الأضحى بيع مخصصات الخبز غداً الجمعة بدلاً من الأحد القادم.. مدير مخابز دمشق: مستمرون بالعمل خلال العيد وفق برنامج مناوبات على هامش مؤتمر الاستثمار في الطاقات المتجددة .. توقيع أربع اتفاقيات مع شركات استثمار  وطنية المياه تجرف سمكة عملاقة ونادرة في ولاية أوريغون الأمريكية تسويق 2700 طن من القمح إلى مراكز الاستلام في السويداء.. والفلاحون يطالبون برفع سقف السحوبات اليومية من المصرف الزراعي