الأرجنتيني بتراتشي مدرباً لمنتخب سورية بكرة السلة

تشرين- حاتم شحادة:
أعلن الاتحاد العربي السوري لكرة السلة عن تعيين الأرجنتيني فوكاندو بتراتشي مدرباً لمنتخب سورية بكرة السلة خلفآ للإسباني خافيير خواريز.
ويستعد منتخب سورية لخوض غمار تصفيات كأس أمم آسيا المقررة في قطر عام 2025 حيث تلعب سورية في مجموعة تضم منتخبات لبنان والإمارات والبحرين.
وتقام التصفيات بطريقة الذهاب والإياب على أن يتأهل أول وثاني كل مجموعة للنهائيات مباشرة فيما يلعب أصحاب المراكز الثلاثة في المجموعات الست في تصفيات يتأهل خلالها 4 منتخبات.
وسبق لبتراتشي أن خاض تجربة تدريبية مع نادي أهلي حلب وهو محاضر للمدربين معتمد من الاتحاد الأرجنتيني بكرة السلة ومدير للمدرسة الوطنية لمدربي كرة السلة في الأرجنتين بين عامي 2013 و2017.
ويأتي التعاقد مع المدرب الأرجنتيني بعد سلسلة من النتائج المخيبة التي حققها المنتخب في الفترة الأخيرة كان آخرها الخروج المخيب من ملحق التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس الذي أقيم في دمشق في آب الماضي.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
السيطرة على حريق نشب بأراضي قرية الروضة التابعة لمدينة بانياس وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك يتابع مراكز استلام الأقماح في حمص المقداد أمام الجمعية العامة: الإجراءات القسرية الغربية أداة للضغط والابتزاز السياسي وإرهاب اقتصادي وسيف مسلط على رقاب الشعوب ويجب رفعها رابطة البيان الثقافية تُشرِّع أبوابها في سورية انتهاء مسابقة الأبحاث العلمية الطلابية «SSRC» بمشاركات مميزة محلية وعربية جهوزية تامة لتوفير الخدمات الصحية خلال عطلة عيد الأضحى بيع مخصصات الخبز غداً الجمعة بدلاً من الأحد القادم.. مدير مخابز دمشق: مستمرون بالعمل خلال العيد وفق برنامج مناوبات على هامش مؤتمر الاستثمار في الطاقات المتجددة .. توقيع أربع اتفاقيات مع شركات استثمار  وطنية المياه تجرف سمكة عملاقة ونادرة في ولاية أوريغون الأمريكية تسويق 2700 طن من القمح إلى مراكز الاستلام في السويداء.. والفلاحون يطالبون برفع سقف السحوبات اليومية من المصرف الزراعي