مراكز متقدمة لرياضيي طرطوس في بطولة الجمهورية للدراجات

تشرين -أحمد بلال:

حقّق منتخب طرطوس نتائج ملفتة خلال مشاركته في بطولة الجمهورية للدراجات الهوائية، التي استضافتها محافظة اللاذقية، وجرت  المسابقة على اوتستراد حلب-اللاذقية الدولي.

فراس سليم رئيس اللجنة الفنية لرياضة الدراجات في محافظة طرطوس تحدّث لـ(تشرين ) عن الأجواء الحماسية والتنافسية بين جميع المشاركين، حيث اتصفت بالنديّة من جهة والمتعة من جهة أخرى.
وشارك منتخب طرطوس بأربعة دراجين في هذه البطولة، وحقّق نتائج جيدة ومراكز متقدمة، رغم التنافس القوي بين جميع الفئات المشاركة.
وأضاف: نجحنا في تحقيق المركز الثالث فرق ذكور والمركز الثالث فرق إناث، حيث حقّقت ناشئاتنا في سباق (فردي عام) المركز الأول والذي كان من نصيب البطلة رغد زعرور لمسافة 40كم، كما حقّقت اللاعبة مريم حسن المركز الثاني (فردي عام )، أمّا في سباق ضد الساعة حقّقت البطلة مريم حسن المركز الأول (فردي ضد الساعة )، ونالت اللاعبة رغد زعرور المركز الثالث لسباق (فردي ضد الساعة ).
أما على صعيد فئة الأشبال، حقّق البطل دانيال علوش المركز الثاني (فردي عام )، ونجح ذات اللاعب في تحقيق المركز الثاني لسباق (فردي ضد الساعة) لمسافة 15كم.

ونوّه سليم إلى أنّ أهم ما تميز به هؤلاء الأبطال، هو ثقتهم بأنفسهم وحماسهم وإصرارهم على تحقيق نتائج تليق باسم محافظتهم، وتجاوزهم للصعوبات كافة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار