الجو صحو بشكل عام وسديمي حار ومغبر في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية

تشرين:

توالي درجات الحرارة ارتفاعها التدريجي لتصبح أعلى من معدلاتها بنحو 3-6 درجات مئوية، نتيجة تأثر البلاد بامتداد المنخفض الموسمي الهندي السطحي المترافق بامتداد مرتفع جوي شبه مداري في طبقات الجو العليا.

وتوقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية في نشرتها الصباحية اليوم أن يكون الجو صيفياً حاراً وصحواً بشكل عام مع ظهور بعض السحب المتوسطة والعالية في المنطقة الساحلية، وسديمياً مغبراً وشديد الحرارة في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية، ويكون معتدلاً ليلاً مع نسبة رطوبة مرتفعة، وخاصة في المناطق الساحلية والغربية مع احتمال تشكل الضباب في المنطقة الوسطى والجنوبية خلال ساعات الصباح الباكر..

الرياح غربية إلى شمالية غربية باستثناء المنطقة الساحلية والجنوبية تكون غربية إلى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

غداً.. يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلاتها بنحو 5 – 8 درجات مئوية، ويكون الجو شديد الحرارة وصحواً بشكل عام مع ظهور بعض السحب المتفرقة في المنطقة الساحلية، وسديمياً مغبراً في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية مع نسبة رطوبة مرتفعة، وخاصة في المناطق الساحلية الغربية والشمالية الغربية.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار