١٧٤ طالباً مستفيداً من الاعتراضات على نتائج الثانوية العامة والمهنية في اللاذقية

تشرين – سراب علي:

أصدرت مديرية التربية في اللاذقية نتائج الاعتراضات لطلاب الثانوية العامة للفرعين العلمي والأدبي والمهني، وبيّن رئيس دائرة الامتحانات بالمديرية علي محمد في تصريحه لـ«تشرين» أن عدد الطلاب المستفيدين من الاعتراض بلغ ١٧٤ طالباً وطالبة منهم: ١٥٩ علمي و ٥ أدبي و ١٠صناعة.

وأشار محمد الى أن مقدار الاستفادة يتراوح بين 3 علامات وحتى عشرات العلامات بحسب الخطأ الحاصل فقد يكون هناك جزء من سؤال غير مصحح أو خطأ بجمع مفردات سؤال ما، أو خطأ برفع الدرجات إلى القسيمة أو خطأ بجمع القسيمة وتثبيت الدرجة النهائية أو خطأ إدخال إلى الحاسب.

وأكد رئيس دائرة الامتحانات بأنه تمت دراسة جميع الأوراق بحرص وعناية طبقاً للتعليمات الوزارية الناظمة.

وأوضح محمد أنه على الطالب المستفيد مراجعة دائرة الامتحانات لاستلام كتاب الاستفادة مع إمكانية تعديل رغبته في التسجيل للدورة الثانية وفق الاستفادة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
مجلس الشعب في ذكرى ميسلون .. سورية استطاعت تحقيق انتصارات عظيمة في وجه الحروب والحصارات المتعددة الأشكال سورية تدين اتهام الاحتلال لـ«أونروا» بالإرهاب وتؤكد أنه يأتي ضمن محاولاته لإنهاء دورها وافق على تأمين 5 آلاف طن من بذار البطاطا.. مجلس الوزراء يعتمد الإطار الوطني الناظم لتبسيط إجراءات الخدمات العامة 1092طالباً بالثانوية العامة استفادوا من طلبات الاعتراض على نتائجهم قيمتها ١٥٠ مليون ليرة.. أين ذهبت مولدة كهرباء بلدة «كفربهم».. ولماذا وضعت طي الكتمان رغم تحويل ملفها إلى الرقابة الداخلية؟ الديمقراطيون الأميركيون يسابقون الزمن لتجنب الفوضى.. الطريق لايزال وعراً وهاريس أفضل الحلول المُرّة.. كل السيناريوهات واردة ودعم «إسرائيل» الثابت الوحيد هل هي مصادفة أم أعمال مخطط لها بدقة «عائلة سيمبسون».. توقع مثير للجدل بشأن مستقبل هاريس تطوير روبوتات لإيصال الأدوية عبر التسلل إلى دفاعات الجسم المكتبة الأهلية في قرية الجروية.. منارة ثقافية في ريف طرطوس بمبادرة أهلية الأسئلة تدور.. بين الدعم السلعي والدعم النقدي هل تفقد زراعة القمح الإستراتيجية مكانتها؟