ميليشيا “ق*س*د” تخطف 11 شخصاً من ريف الحسكة الشرقي

تشرين – خاص:

لليوم الخامس على التوالي تواصل ميليشيا “ق*س*د” بدعم من قوات الاحتلال الأميركي خطف العديد من سكان محافظة الحسكة، من خلال حملة المداهمات التي تنفذها في قرى وأرياف المحافظة. 
وذكرت مصادر محلية أن مجموعة مسلحة تابعة لميليشيا “ق*س*د” داهمت اليوم بلدة الهول الكائنة في الريف الشرقي للحسكة، وخطفت أكثر من 11 شخصاً من سكان البلدة واقتادتهم إلى جهة مجهولة.
وأكدت المصادر أن عناصر المجموعة قاموا بتفتيش منازل البلدة بيتاً بيتاً وعاثوا فيها فساداً، قبل أن يسرقوا منها ما وقعت عليه أيديهم من أموال ومصاغ ذهبي.
وكانت ميليشيا “ق*س*د” المرتبطة بالاحتلال الأميركي خطفت 5  أشخاص بينهم طفل قاصر خلال مداهمتها للمرة الثانية قرية الحسينية في ناحية تل حميس في ريف الحسكة الشمالي الشرقي.
كما داهمت قرى: الهمانيات – الابيطخ – رسم الدروع – العطشانة في ناحية بئر الحلو الوردية (تل براك) في ريف الحسكة الشمالي، وخطفت أكثر من 20 شخصاً من هذه القرى واقتادتهم إلى جهة مجهولة.
وأقدم عناصر الميليشيا على سرقة أموال ومصاغ ذهبي من المنازل أثناء تفتيشها في القرى التي تمت مداهمتها.
وأكدت المصادر أن مجموعة مسلحة تابعة للميليشيا حاصرت قرية الأحمدي. وخطفت 5 شبان من القرية. ليرتفع عدد الأشخاص المخطوفين إلى 25 شخصاً من سكان المنطقة، بينهم أشخاص كانت الميليشيا قد خطفتهم وسجنتهم في أوقات سابقة.
وكانت حملة المداهمات في قرى ريف الحسكة الشمالي بدأتها ميليشيا “ق*س*د” وقوات الاحتلال الأمريكي منذ خمسة أيام من قرى الحنوة وبلقيس والطائف وخربة الناقة وأبو جرن التابعة لناحية تل حميس جنوب القامشلي في ريف الحسكة الشمالي الشرقي، واعتدت على الأهالي وضربت النساء وأهانتهن، وسرقت محتويات المنازل وحطمت أثاثها، إضافة إلى اختطاف 30 شاباً من سكان تلك القرى، واقتيادهم إلى جهة مجهولة.
وفي اليوم التالي داهمت قرى الجسعة وتويم والروفة ومسيلة وسيد وغيرها من القرى في ناحية بئر الحلو الوردية (تل براك)، وخطفت عدداً من السكان إلى جانب سرقة ممتلكاتهم من البيوت أثناء تفتيشها.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار