طائرة المتاعية إلى دوري الأضواء لأول مرة 

هيثم علي:

تأهل نادي المتاعية بريف محافظة درعا لأول مرة إلى دوري الدرجة الأولى للرجال بالكرة الطائرة بعد تصدره تجمع أندية الدرجة الثانية والذي انتهت مبارياته اليوم في صالة الفيحاء بدمشق، تأهل مهم للنادي الذي لم يمض على إحداثه سوى عام واحد بعد فوزه على نادي نبل بنتيجة ثلاثة أشواط ونادي الصمود بالنتيجة نفسها.

اليوم تحط طائرة النادي رحالها بالأضواء بفضل تكاتف أبناء اللعبة وعزيمة وإصرار مدربين انتظروا طويلاً ليروا فريقهم بدوري الأضواء مع وجود إدارة ناد مجتهدة تعمل ليل نهار لمتابعة أنشطة وألعاب النادي وتسعى لتطويرها.

رئيس نادي المتاعية صلاح الكفري تحدث لتشرين قائلاً:

حصدنا نتيجة جهد ما سعينا إليه وهو التأهل لدوري الدرجة الأولى بعدما تصدرنا مرحلة الذهاب والإياب بدون أي خسارة بالرغم من إحداث النادي منذ عام واحد فقط،علماً أنه يشرف على تدريب الفريق محمد الكفري .

وطبعاً الثقة بالنفس والمعنويات العالية والروح القتالية عادت للفريق مجدداً بعد تصدرنا التجمع الأول، وأعطتنا الثقة بالنفس ما ساعدنا على الدخول بالمرحلة الأخيرة وتصدرها بجدارة وصعودنا للأضواء لأول مرة بتاريخ المحافظة، وحالياً أمامنا مرحلة جديدة للمشاركة بين أقوياء هذه اللعبة بالدرجة الأولى.

ويضيف الكفري: فرضت كرة الطائرة في النادي والمحافظة في الفترة الأخيرة نفسها كلعبة شعبية لها حضورها وتواجدها بعد كرة اليد والقدم وتخطت حدود المحافظة وحلقت عالياً في سماء اللعبة محلياً وحققنا العديد من النتائج، ونُهدي هذا الإنجاز لكل أهلنا في حوران عامة وأهلنا في بلدة المتاعية الحبيبة خاصة، و نشكر جميع أبناء بلدتنا على دعمهم ووقوفهم مع النادي.

بينما قال مدرب الفريق محمد الكفري: استحق فريقنا تصدر التجمع والتأهل لدوري الأضواء لأنه قدم أداءً جيداً ومتوازناً في جميع مبارياته، ولم يخسر أي مباراة، وفريقنا استعد للتجمع بشكل جدي ولفترة طويلة استمرت لأشهر، وقد اعتمدنا فيها على تحقيق الانسجام المطلوب بين اللاعبين، ونستعد حالياً لتكون لنا بصمة بدوري الدرجة الأولى، الذي ستكون فيه المنافسة تختلف عن الدرجة الثانية لقوة الفرق المشاركة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار