عودة التغذية لمركز السن بعد إصلاح عطل كهربائي طارئ

صفاء اسماعيل:

أكد مدير الموارد المائية في اللاذقية المهندس فراس حيدر ل”تشرين” أنه تم إصلاح العطل الذي أصاب مركز السن وتم إعادة وصل القواطع، وذلك بالتنسيق الفوري بين المديرية وشركة كهرباء اللاذقية، حيث تم فصل التيار الكهربائي عن المحطة للحيلولة دون حدوث حرائق وتخريب تجهيزات في محطة الضخ أو التحويل خاصة مع ارتفاع درجات الحرارة، حيث تم إصلاح العطل وإعادة وصل القواطع.

وبيّن حيدر أنه صباح اليوم تم ملاحظة وجود شرارات كهربائية على ردات العمود الأول بعد محطة التحويل الكهربائية في محطة السن الأمر الذي تطلب إجراء صيانة استباقية وطارئة على الشبكة الكهربائية المغذية للمحطة.

بدوره، أكد مدير عام المؤسسة العامة لمياه الشرب المهندس ممدوح رحب ل”تشرين” إصلاح العطل الكهربائي في مركز السن على الخطوط الأربعة، والذي استمر ساعة تقريباً، ماأدى إلى تأثر جميع المناطق التي تتغذى من محطة السن في المحافظة.

وأشار رجب إلى أن المياه لن تصل لمنازل المشتركين قبل ٥-٦ ساعات ريثما يعاد ضخ المياه إلى الخطوط الرئيسة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
إيران تحدد الـ 28 من حزيران موعداً لانتخاب رئيس للبلاد ٣٦ إطفائية و٨ مراكز لاستلام القمح و٣ مراكز للشعير.. وجهود مشتركة لبدء موسم الحصاد في حماة " المسارات السياحية المميزة في حماة " ورشة عمل للتعريف بأهم الأنشطة السياحية في المحافظة وزارة الصحة في حوار مفتوح تدعو الكوادر لتقديم ورقة عمل مشتركة وايجاد الحلول لظاهرة هجرة الكفاءات الطبية رسالة تعزية من مجلس الشعب إلى مجلس الشورى الإسلامي بوفاة الرئيس الإيراني المقداد يوجه لباقري كني رسالة تعزية بوفاة رئيسي وعبد اللهيان لأول مرة.. توقيع اتفاق شراكة بين اتحاد الحرفيين وغرفة تجارة حلب.. والهدف بناء استراتيجيات تسويقية وتبادل الخبرات والمعلومات «الكيمياء الخضراء» ضمن المؤتمر الكيميائي الأول في جامعة البعث تسديد الرواتب والأجور والرسوم الدراسية في الجامعات العامة والخاصة والمؤسسات التربوية والتعليمية الخاصة من خلال الحسابات المصرفية مجلس التشاركية يناقش واقع تنفيذ مشاريع التشاركية مع قطاع الأعمال الوطني والمراحل التي وصلت إليها