تبدأ من الأحد .. “النفط” توضح الآلية الجديدة لتوزيع مادة البنزين و المازوت المباشر (بالسعر الحر)

تشرين:
أعلنت وزارة النفط والثروة المعدنية انها ستبدأ واعتبارا من يوم الأحد تطبيق الآلية الجديدة لتوزيع مادة البنزين المباشر ومادة المازوت المباشر وفق نظام الرسائل  النصية القصيرة والتي تعتمد على إرسال رسالة نصية قصيرة تتضمن تفاصيل المحطة التي يتوجب التوجه إليها مع مدة صلاحية الرسالة.
واوردت الوزارة ملاحظات فيما يخص الآلية الجديدة منها تغيير  محطة الوقود التي سيتم التعبئة منها قبل عملية الشراء على نظام الرسائل من خلال المنصات الإلكترونية التالية (تطبيق وين – قناة التلغرام ).
وسيتم توزيع المادة من محطة الوقود تبعاً لأقدمية التسجيل على المادة.، وفي حال انتهاء فترة صلاحية الرسالة يمكنكم إعادة طلب المادة، مع ضرورة التأكد من رقم الموبايل الخاص بالبطاقة لضمان استلام الرسالة النصية القصيرة.
وحول طريقة اختيار محطة الوقود لاستلام مادتي بنزين مباشر أو مازوت مباشر (بالسعر الحر) عبر قناة التلغرام التفاعلية بينت الوزارة الخطوات اللازمة والتي تبدا بالدخول الى قناة التلغرام التفاعلية عبر الرابط التالي:
@takamolSocialBot
ثم الضغط (ابدأ) ثم اختر (خدمات البطاقة الالية) واختيار المادة المطلوبة (بنزين مباشر او مازوت مباشر) من قائمة العمليات ومن ثم أدخال رقم البطاقة الالية، وأدخال الرقم الوطني لحامل البطاقة واختيار (تعديل المحطة) من القائمة ومن ثم اختيار المحافظة، واختيار المحطة المطلوبة وأدخال رمز التفعيل الذي تم ارساله الى جوالك.
وحول طريقة طلب مادتي البنزين المباشر و المازوت المباشر (بالسعر الحر) عبر قناة التلغرام التفاعلية:  ق بالدخول الى قناة التلغرام التفاعلية عبر الرابط التالي:
@takamolSocialBot
اضغط (ابدأ) ثم اختر (خدمات البطاقة الالية).
اختر المادة المطلوبة (بنزين مباشر او مازوت مباشر) من قائمة العمليات.
أدخل رقم البطاقة الالية.
أدخل الرقم الوطني لحامل البطاقة.
اختر (اضافة طلب تعبئة) من القائمة.
تم ارسال طلبكم بنجاح.
طريقة اختيار محطة الوقود لاستلام مادتي بنزين مباشر أو مازوت مباشر (بالسعر الحر) عبر تطبيق وين.
قم بتحديث تطبيق وين عبر الرابط التالي:
https://social.takamol.sy/wayin.apk
بعد الدخول الى تطبيق وين، اختر (بطاقة الية) من واجهة بطاقاتي.
اختر المادة المطلوبة (بنزين مباشر او مازوت مباشر) من قائمة المواد.
اضغط على (تحديد المحطة)
اختر المحافظة والمحطة المطلوبة،ثم اضغط على زر حفظ.
تم اختيار المحطة بنجاح.

طريقة تسجيل طلب لاستلام مادتي بنزين مباشر أو مازوت مباشر (بالسعر الحر) عبر تطبيق_ وين.
قم بتحديث تطبيق وين عبر الرابط التالي:
https://social.takamol.sy/wayin.apk
بعد الدخول الى تطبيق وين، اختر (بطاقة الية) من واجهة بطاقاتي.
اختر المادة المطلوبة (بنزين مباشر او مازوت مباشر) من قائمة المواد.
اضغط على (اضافة طلب) بأسفل الواجهة.
تم ارسال الطلب بنجاح.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
إيران تحدد الـ 28 من حزيران موعداً لانتخاب رئيس للبلاد ٣٦ إطفائية و٨ مراكز لاستلام القمح و٣ مراكز للشعير.. وجهود مشتركة لبدء موسم الحصاد في حماة " المسارات السياحية المميزة في حماة " ورشة عمل للتعريف بأهم الأنشطة السياحية في المحافظة وزارة الصحة في حوار مفتوح تدعو الكوادر لتقديم ورقة عمل مشتركة وايجاد الحلول لظاهرة هجرة الكفاءات الطبية رسالة تعزية من مجلس الشعب إلى مجلس الشورى الإسلامي بوفاة الرئيس الإيراني المقداد يوجه لباقري كني رسالة تعزية بوفاة رئيسي وعبد اللهيان لأول مرة.. توقيع اتفاق شراكة بين اتحاد الحرفيين وغرفة تجارة حلب.. والهدف بناء استراتيجيات تسويقية وتبادل الخبرات والمعلومات «الكيمياء الخضراء» ضمن المؤتمر الكيميائي الأول في جامعة البعث تسديد الرواتب والأجور والرسوم الدراسية في الجامعات العامة والخاصة والمؤسسات التربوية والتعليمية الخاصة من خلال الحسابات المصرفية مجلس التشاركية يناقش واقع تنفيذ مشاريع التشاركية مع قطاع الأعمال الوطني والمراحل التي وصلت إليها