الاحتلال الأمريكي يخرج 156 آلية من قواعده في الحسكة إلى العراق

أخرجت قوات الاحتلال الأمريكي رتلاً عسكرياً من قاعدتها غير الشرعية في مطار خراب الجير بالحسكة إلى شمال العراق عبر معبر الوليد غير الشرعي.
وأفادت مصادر محلية من ريف رميلان لمراسلة سانا بأن رتلاً مؤلفاً من 156 آلية منها 40 سيارة تبريد وأكثر من 50 ناقلة تحمل معدات عسكرية وحاويات ومدافع وعدداً من سيارات الهمر المعطوبة وبعضها يحمل أجهزة ضخمة مغطاة بشوادر.
وأضافت المصادر: إن الشاحنات رافقتها 25 مدرعة عسكرية تابعة لقوات الاحتلال للحماية.
وبينت المصادر أن قوات الاحتلال الأمريكي تعمل على إخراج الأسلحة والآليات المعطوبة إلى قواعدها الرئيسية في العراق وأحياناً تستبدلها بأخرى جديدة كما أن الشاحنات المبردة تعود وتدخل الأراضي السورية عبر المعابر غير الشرعية محملة بالغذاء والدواء وغيرها من المواد اللوجستية لدعم جنود الاحتلال في المنطقة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
إيران تحدد الـ 28 من حزيران موعداً لانتخاب رئيس للبلاد ٣٦ إطفائية و٨ مراكز لاستلام القمح و٣ مراكز للشعير.. وجهود مشتركة لبدء موسم الحصاد في حماة " المسارات السياحية المميزة في حماة " ورشة عمل للتعريف بأهم الأنشطة السياحية في المحافظة وزارة الصحة في حوار مفتوح تدعو الكوادر لتقديم ورقة عمل مشتركة وايجاد الحلول لظاهرة هجرة الكفاءات الطبية رسالة تعزية من مجلس الشعب إلى مجلس الشورى الإسلامي بوفاة الرئيس الإيراني المقداد يوجه لباقري كني رسالة تعزية بوفاة رئيسي وعبد اللهيان لأول مرة.. توقيع اتفاق شراكة بين اتحاد الحرفيين وغرفة تجارة حلب.. والهدف بناء استراتيجيات تسويقية وتبادل الخبرات والمعلومات «الكيمياء الخضراء» ضمن المؤتمر الكيميائي الأول في جامعة البعث تسديد الرواتب والأجور والرسوم الدراسية في الجامعات العامة والخاصة والمؤسسات التربوية والتعليمية الخاصة من خلال الحسابات المصرفية مجلس التشاركية يناقش واقع تنفيذ مشاريع التشاركية مع قطاع الأعمال الوطني والمراحل التي وصلت إليها