إنهاء أعمال مؤتمرات وانتخابات نقابة مقاولي الإنشاءات 

محمد النعسان :

أنهت نقابة مقاولي الإنشاءات في الجمهورية العربية السورية أعمال مؤتمرها العام ومؤتمر خزانة التقاعد وانتخابات أعضائها للمجلس الجديد.

وفي تصريح ل(تشرين) أكد المهندس عبدالرحمن سليمان نقيب المقاولين والمنتخب حديثاً، أن المقترحات والتوصيات المنبثقة عن المؤتمر العام وخزانة التقاعد، تصب جميعها في مصلحة المقاولين جميعاً ومهنتهم، من خلال المتابعة الجادة والحثيثة، لتفعيل عمل النقابة والارتقاء بها نحو الأفضل ، وهذا ما أوصى به وزير الأشغال العامة والإسكان أثناء حضوره المؤتمر وطالب به الأعضاء من خلال كلمته، على تطوير العمل النقابي والارتقاء بمهنة المقاولات نحو الأفضل.

وأضاف سليمان أن الانتخابات جميعها قد جرت في جو ديمقراطي نزيه، من خلال تفاعل الجميع والتزامهم من أجل إنجاحها، حيث فاز بمنصب النقيب المهندس عبدالرحمن سليمان وفاز كل من عاطف الطلب وم .قيس محمد وعدنان جروج وم. محمد رمضان وم. منير الغضبان ومحمدخليل الشاقي ومحمدصعب وحاتم علي بمنصب عضو مجلس. أما رئيس لجنة الرقابة والتحقيق فقد فاز به السيد محمد خير سريول وعضوية السيدين بشار صالح وهاني شمسو ، أما أعضاء مجلس إعانة الوفاة فقد تشكل من السادة م. نبهان عيسى ونبيل زين الدين ومهند كبيسي وأسامة خلوف ، أما أعضاء مجلس خزانة التقاعد فقد تشكل من السادة علي عدرة وحيدرسلوم ومحمد عبدالهادي ومحمد العلي وحسان عزقول وماجدالمصري.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار