صباغ يبحث مع فرنانديز العلاقات البرلمانية وآفاق تطويرها

تشرين:

بحث رئيس مجلس الشعب حموده صباغ مع أوسكار روبن فرنانديز رئيس مجلس الشيوخ في جمهورية الباراغواي والوفد المرافق له أهمية تطوير وتعزيز العلاقات بين البلدين وخاصة في المجال البرلماني.

ولفت صباغ إلى أهمية تبادل الزيارات والوفود لتعميق أواصر الصداقة وتنسيق وجهات النظر وتوحيد الآراء في الاجتماعات الدولية.

ونوه رئيس مجلس الشعب بدور السوريين الذين هاجروا منذ قرون ويتبوؤون اليوم مراكز سياسية كبيرة في الباراغواي وبالمواقف الاستثنائية التي تتخذها تجاه سورية خلافاً لدول العالم الأخرى.

بدوره أكد السيناتور فرنانديز أن هذه الزيارة التاريخية إلى سورية حملتهم مسؤولية كبيرة لنقل الصورة الحقيقية عن سورية إلى بلادهم حكومة وبرلماناً وشعباً ودحر جميع الأكاذيب التي حاول الإعلام الغربي تلفيقها من خلال وسائله.

ولفت فرنانديز إلى استعدادهم لتطوير العلاقات بين البلدين وخاصة الاقتصادية والتجارية منها والسياحة الثقافية والدينية داعياً أعضاء مجلس الشعب إلى زيارة جمهورية الباراغواي خلال العام الحالي.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
إيران تحدد الـ 28 من حزيران موعداً لانتخاب رئيس للبلاد ٣٦ إطفائية و٨ مراكز لاستلام القمح و٣ مراكز للشعير.. وجهود مشتركة لبدء موسم الحصاد في حماة " المسارات السياحية المميزة في حماة " ورشة عمل للتعريف بأهم الأنشطة السياحية في المحافظة وزارة الصحة في حوار مفتوح تدعو الكوادر لتقديم ورقة عمل مشتركة وايجاد الحلول لظاهرة هجرة الكفاءات الطبية رسالة تعزية من مجلس الشعب إلى مجلس الشورى الإسلامي بوفاة الرئيس الإيراني المقداد يوجه لباقري كني رسالة تعزية بوفاة رئيسي وعبد اللهيان لأول مرة.. توقيع اتفاق شراكة بين اتحاد الحرفيين وغرفة تجارة حلب.. والهدف بناء استراتيجيات تسويقية وتبادل الخبرات والمعلومات «الكيمياء الخضراء» ضمن المؤتمر الكيميائي الأول في جامعة البعث تسديد الرواتب والأجور والرسوم الدراسية في الجامعات العامة والخاصة والمؤسسات التربوية والتعليمية الخاصة من خلال الحسابات المصرفية مجلس التشاركية يناقش واقع تنفيذ مشاريع التشاركية مع قطاع الأعمال الوطني والمراحل التي وصلت إليها