شرطة التضامن بدمشق تكشف شبكة دعـ.ارة تستدرج القاصـ.رات المتغيبات

تشرين

ادعت جدة إلى قسم شرطة التضامن في دمشق بتغيب حفيدتها القـ.اصر ( م) من المنزل بعد سرقة مصاغ ذهبي تقدر قيمته بمئة مليون ليرة سورية، ومن خلال البحث والتحري عن المذكورة من قبل قسم الشرطة تمكن القسم المذكور من كشف شبكة دعـ.ارة تستدرج الفتيات القاصـ.رات المتغيبات، حيث دلت التحقيقات أن الفتاة المذكورة (م) لجأت إلى شخص يدعى ( ك ) والذي قام بإيوائها في منزله بمحلة مساكن برزة وقفل الباب عليها بحجة عدم خروجها لمدة أسبوع ثم قام بنقلها لمنزل صديق له يدعى (ه)، والأخير يقطن مع زوجته في محلة دمر واستغل غياب زوجته عندما ذهبت لبيع قطعتين من الذهب وقام بالاعتـ.داء على الفتاة.

وبالتحقيق مع الفتاة اعترفت بإقدامها على سرقة المصاغ ولجوئها إلى المدعو (ك) وبالتحري عن المذكور تبين أنه يقوم بممارسة الدعـارة وتسهيلها بالاشتراك مع امرأة تدعى (ت) من سكان برزة.

تم إلقاء القبض على جميع المذكورين واسترداد المصاغ الذهبي وتسليمه للجدة أصولاً، وتم تقديمهم إلى القضاء المختص.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
إيران تحدد الـ 28 من حزيران موعداً لانتخاب رئيس للبلاد ٣٦ إطفائية و٨ مراكز لاستلام القمح و٣ مراكز للشعير.. وجهود مشتركة لبدء موسم الحصاد في حماة " المسارات السياحية المميزة في حماة " ورشة عمل للتعريف بأهم الأنشطة السياحية في المحافظة وزارة الصحة في حوار مفتوح تدعو الكوادر لتقديم ورقة عمل مشتركة وايجاد الحلول لظاهرة هجرة الكفاءات الطبية رسالة تعزية من مجلس الشعب إلى مجلس الشورى الإسلامي بوفاة الرئيس الإيراني المقداد يوجه لباقري كني رسالة تعزية بوفاة رئيسي وعبد اللهيان لأول مرة.. توقيع اتفاق شراكة بين اتحاد الحرفيين وغرفة تجارة حلب.. والهدف بناء استراتيجيات تسويقية وتبادل الخبرات والمعلومات «الكيمياء الخضراء» ضمن المؤتمر الكيميائي الأول في جامعة البعث تسديد الرواتب والأجور والرسوم الدراسية في الجامعات العامة والخاصة والمؤسسات التربوية والتعليمية الخاصة من خلال الحسابات المصرفية مجلس التشاركية يناقش واقع تنفيذ مشاريع التشاركية مع قطاع الأعمال الوطني والمراحل التي وصلت إليها