٤ طلاب من اللاذقية حصلوا على العلامة التامة في الفرع العلمي 

سراب علي:

حصل أربعة طلاب من محافظة اللاذقية على العلامة التامة في امتحانات الدورة الأولى للشهادة الثانوية بالفرع العلمي، وهم علي ونوس- رند أفندي – رهف فواخرجي -هادي عمران.

فيما حصلت الطالبة سارة شريقي من الفرع الأدبي على المرتبة الأولى على مستوى المحافظة بمجموع وقدره ٢٦٥٨ علامة، وحصل الطالب كرم علي على المرتبة الأولى على مستوى المحافظة في الثانوية الصناعية بمجموع وقدره ٤٤٨١ علامة ، وحصلت الطالبة شيماء حاج جنيد على مجموع و قدره ٤٢٧٤ علامة في الثانوية التجارية ، فيما حصلت الطالبة نور اسكيف على المرتبة الأولى على مستوى المحافظة بمجموع و قدره ٤١٧٥ علامة في الثانوية النسوية، وحصل الطالب جعفر فضة على المرتبة الأولى في الثانوية الشرعية بمجموع و قدره ٤٤١٢ علامة .

وبيّن رئيس دائرة الامتحانات في اللاذقية علي محمد ل( تشرين) أنه بلغت نسبة النجاح في الفرع العلمي ٧١,٥٧% ، و بلغت نسبة النجاح في الفرع الأدبي ٦٤,٢٩% ، فيما بلغت نسبة النجاح في الثانوية الصناعية ٧٣,٩١% ، ونسبة النجاح في الثانوية التجارية ٥٦,٦٦% ، و بلغت نسبة النجاح في الثانوية النسوية ٧٣,٣٣% ، وبلغت نسبة النجاح في الثانوية الشرعية ٧٩,٥٥ %.

وبيّن محمد أنه يبدأ تقديم الاعتراضات على النتائج خلال الأسبوع القادم اعتباراً من ٧/١٠ لغاية ١٤ /٧ في المراكز المعتمدة وهي مدرسة ( جميل المصري) للطلاب الأدبي ، و مدرسة (فارس صبيح) للطلاب الذكور (العلمي )، و مدرسة (رفيق اسكاف) للإناث العلمي، فيما يتقدم طلاب الثانويات المهنية في دائرة الامتحانات .

وأوضح رئيس دائرة الامتحانات أن التسجيل للدورة الامتحانية الثانية يبدأ من ٧/١٠ لغاية ٧/٢١ للطلاب النظاميين في مدارسهم وللطلاب الاحرار في دائرة الامتحانات.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار