أخطر المطلوبين بحلب في قبضة الأمن الجنائي

تشرين:
ألقى فرع الأمن الجنائي في حلب القبض على شخص من أخطـ.ر المطلوبين في حلب والذي يوجد بحقه (29) إذاعة بحث بجـ.رائم عدة منها: مصدر للحبوب المخدرة ــ سرقة سيارات والنـ.صب والاحتـ.يال ــ إطـ.ـلاق نـ.ار وقـ.تل شخص ــ الخـ.طف والسـ.لب بالعـ.نف ــ تهـ.ريب أشخاص خارج القطر بطريقة غير مشروعة ــ وأحكام قضائية منها:
مذكرة حكم بالسجن لمدة / 15 / سنة بجـ.رم سرقة أموال عامة.
و مذكرة حكم بالسجن لمدة / 13 / سنة وأربعة أشهر أشغال شاقة بجـ.رم القـ.تل قصداً.
ومذكرة حكم بالسجن لمدة / 20 / سنة بجـ.رم الشروع التام بالقـ.تل.
وبالتحقيق معه اعترف أنه المقصود بإذاعات البحث والأحكام المذكورة ، وضبط لديه أسلـ.حة وذخـ.ائر متنوعة وهي {صـ.اروخ مضاد دروع ـــ علبتين صـ.واريخ فارغتين نوع كونكوس ــ رشـ.اش دوشـ.كا ــ خمس قنـ.ابل ــ بنـ.دقية حـ.ربية مع منظار وستة مـ.ذخـ.رات و(150) طلـ.قة) } .
وعثر لديه على كميات من مادة الحشيش المخدر و( 40325 ) حبة كبتاغون مخدرة، ومبلغ مالي وقدره ( 1700 ) ألف وسبعمائة دولار أمريكي تمت مصادرة المضبوطات المذكورة جميعها وتم اتخاذ الإجراء اللازم بحق المقبوض عليه ومازالت التحقيقات مستمرة معه وسيتم تقديمه إلى القضاء المختص.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
إيران تحدد الـ 28 من حزيران موعداً لانتخاب رئيس للبلاد ٣٦ إطفائية و٨ مراكز لاستلام القمح و٣ مراكز للشعير.. وجهود مشتركة لبدء موسم الحصاد في حماة " المسارات السياحية المميزة في حماة " ورشة عمل للتعريف بأهم الأنشطة السياحية في المحافظة وزارة الصحة في حوار مفتوح تدعو الكوادر لتقديم ورقة عمل مشتركة وايجاد الحلول لظاهرة هجرة الكفاءات الطبية رسالة تعزية من مجلس الشعب إلى مجلس الشورى الإسلامي بوفاة الرئيس الإيراني المقداد يوجه لباقري كني رسالة تعزية بوفاة رئيسي وعبد اللهيان لأول مرة.. توقيع اتفاق شراكة بين اتحاد الحرفيين وغرفة تجارة حلب.. والهدف بناء استراتيجيات تسويقية وتبادل الخبرات والمعلومات «الكيمياء الخضراء» ضمن المؤتمر الكيميائي الأول في جامعة البعث تسديد الرواتب والأجور والرسوم الدراسية في الجامعات العامة والخاصة والمؤسسات التربوية والتعليمية الخاصة من خلال الحسابات المصرفية مجلس التشاركية يناقش واقع تنفيذ مشاريع التشاركية مع قطاع الأعمال الوطني والمراحل التي وصلت إليها