خسارة غير متوقعة لسلتنا أمام البحرين

تشرين:
تعرض منتخبنا الوطني للرجال بكرة السلة لخسارة غير متوقعة أمام منتخب البحرين في اللقاء الذي جمعهما في صالة الحمدانية بحلب أمام جمهور كبير ضمن منافسات النافذة الثالثة المؤهلة لكأس العالم وبواقع 76 مقابل 67.

ففي الربع الأول تمكن المنتخب البحريني المنتخب الضيف من فرض سيطرته على المجريات وتقدم بفارق 12 نقطة 20 مقابل 8 ليدخل لاعبو منتخبنا الربع الثاني وعينهم على تقليص الفارق وتمكنوا من إنهائه متعادلين 19/19 وبذلك أنهوا الشوط الأول متأخرين بفارق 12 نقطة وبواقع 39 نقابل 27 نقطة.
ومع بداية الشوط الثاني أي الربع الثالث استطاع لاعبو منتخبنا من العودة إلى أجواء اللقاء من جديد واستطاعوا التقدم بواقع 21 مقابل 15 نقطة.
أما في الربع الرابع والأخير فقد انتهى بالتعادل 19/19 وليبتسم الحظ للمنتخب الضيف ويسجل فوزه الأول في التصفيات وينعش آماله بالتأهل.

وفي الطرف الآخر كرر منتخب كازاخستان فوزه على المنتخب الإيراني بفارق 8 نقاط وبواقع 68 مقابل 60 ليحافظ على صدارته للمجموعة، وسيلتقي في الجولة القادمة كازاخستان والبحرين وسورية مع إيران.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
إيران تحدد الـ 28 من حزيران موعداً لانتخاب رئيس للبلاد ٣٦ إطفائية و٨ مراكز لاستلام القمح و٣ مراكز للشعير.. وجهود مشتركة لبدء موسم الحصاد في حماة " المسارات السياحية المميزة في حماة " ورشة عمل للتعريف بأهم الأنشطة السياحية في المحافظة وزارة الصحة في حوار مفتوح تدعو الكوادر لتقديم ورقة عمل مشتركة وايجاد الحلول لظاهرة هجرة الكفاءات الطبية رسالة تعزية من مجلس الشعب إلى مجلس الشورى الإسلامي بوفاة الرئيس الإيراني المقداد يوجه لباقري كني رسالة تعزية بوفاة رئيسي وعبد اللهيان لأول مرة.. توقيع اتفاق شراكة بين اتحاد الحرفيين وغرفة تجارة حلب.. والهدف بناء استراتيجيات تسويقية وتبادل الخبرات والمعلومات «الكيمياء الخضراء» ضمن المؤتمر الكيميائي الأول في جامعة البعث تسديد الرواتب والأجور والرسوم الدراسية في الجامعات العامة والخاصة والمؤسسات التربوية والتعليمية الخاصة من خلال الحسابات المصرفية مجلس التشاركية يناقش واقع تنفيذ مشاريع التشاركية مع قطاع الأعمال الوطني والمراحل التي وصلت إليها