فريق العمل المسرحي “بائع التحف” مكرماً في درعا

تشرين:

كرّم محافظ درعا المهندس لؤي خريطة فريق العمل المسرحي (بائع التحف) والذي نال جائزة لجنة التحكيم التشجيعية الخاصة في المهرجان المسرحي المركزي الأول لمسرح “الصغار للصغار”  والذي نظمته منظمة طلائع البعث شهر أيار الماضي في المركز الثقافي العربي بكفرسوسة.

وأثنى محافظ درعا خلال لقائه فريق العمل على الجهود التي بذلوها للوصول إلى هذا المستوى المتميز ونيلهم جائزة لجنة التحكيم التشجيعية، مستمعاً للصعوبات التي تواجه عملهم والعمل على تذليلها للاستمرارية في تقديم أفضل ما يملكون من مواهب فنية ولتفعيل دور الطفل في المجتمع وتشجيع المواهب الفنية وتنمية قدراتهم الإبداعية وتوظيف طاقات الأطفال بشكل صحيح والاستفادة من إمكانياتهم ورعايتها والاهتمام بها.

وأعرب خريطة عن استعداد الجهات المعنية في المحافظة لتقديم الدعم لفريق العمل المسرحي للاستمرار في تميزهم وصقل مواهبهم لتقديم أفضل العروض المسرحية.

بدورهم عبّر المكرمون عن شكرهم لهذا التكريم الذي يعد حافزاً لتقديم الأفضل مستقبلاً، لافتين إلى أبرز ما واجهه فريق العمل من صعوبات والتي تجاوزوها بروح الفريق والإصرار على ترك بصمة في المهرجان.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
بمشاركة سورية بدء أعمال المؤتمر العام لمنظمة (الألكسو) في السعودية 15 ألف طالب وطالبة سيتقدمون لامتحانات شهادتي التعليم الأساسي والثانوية العامة بفروعها في السويداء الزراعة تستهلك ٨٥ بالمئة من مياهنا العذبة.. واعتماد الري المتطور باستخدام الليزر يوفر ٢٥ بالمئة منها روسيا والصين تجددان دعمهما لسيادة سورية ووحدة أراضيها صحفيو سورية يعقدون مؤتمرهم السنوي.. وزير الإعلام : الحوار الدائم للوصول إلى الأفضل و إعادة ترتيب جديدة لبنية الإعلام الوطني الرئيس الأسد يبحث مع الرئيس العراقي التعاون بين البلدين الرئيس الأسد يبحث مع ملك البحرين سبل تعزيز العلاقات بين الدول العربية بما يخدم مصالح شعوبها الرئيس الصيني في رسالة للقمة العربية: العلاقات الصينية العربية تمر بأفضل فترة في التاريخ البيان الختامي للقمة العربية في البحرين: وقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة فوراً ورفع الحصار عنه صباغ يؤكد قوة العلاقات الأخوية بين سورية والإمارات وأهمية تعزيزها