الجبان: تجربتي ناجحة مع البحارة

تمكن نادي تشرين من حسم لقب الدوري الممتاز لكرة القدم قبل نهايته بمرحلتين وحافظ عليه للمرة الثالثة على التوالي والخامسة في تاريخه، تاركاً الفرق خلفه تفكر جلياً بحسابات الهبوط التي ربما تظهر هويتها غداً في منافسات الجولة الخامسة والعشرين وقبل الأخيرة من دورينا.

الاستقرار الإداري والمالي والفني والجمهور الكبير العاشق والمشجع والمساند للبحارة في الخسارة قبل الفوز كانت أسباباً للظفر باللقب المنتظر، الجمهور المرعب الذي يرافق الفريق في جميع مبارياته كان له دور بارز في التتويج لما يعطيه للاعبين من حافز معنوي كبير لتسجيل الفوز الذي طالما اعتاد عليه البحارة.

تشرين اليوم وبعد 24 مرحلة حقق 59 نقطة من 18 فوزاً و5 تعادلات وخسارة واحدة أمام جاره نوارس جبلة في المرحلة الثانية والعشرين بهدف لاثنين، مسجلاً 43 هدفاً كأقوى خط هجوم ومستقبلاً 13 هدفاً كثاني أفضل خط دفاع بعد الوثبة الوصيف الذي مني مرماه ب8 أهداف فقط.

وبشكل عام إدارة تشرين وفقت بالتعاقد مع المدرب المميز طارق جبان الخبير بأحوال دورينا والعارف لخفاياه وما يستجد من أمور، إضافة لقراءته الصحيحة للمباريات التي يخوضها مع احتفاظ الإدارة على العمود الفقري للفريق بالمحافظة على أبرز اللاعبين، مع تطعيمهم بعدة مراكز ليس أكثر، والنتيجة الاحتفاظ باللقب لموسم ثالث على التوالي.

الكابتن طارق جبان في لقاء حصري مع “تشرين” أكد من خلاله نجاح تجربته مع فريق رجال تشرين بكرة القدم بتحقيق اللقب الثاني له شخصياً بعد لقبه الأول مع الجيش، فهذا لم يتحقق من فراغ، بل نتيجة بذل جهد كبير جداً، بعد موسم طويل متعب مع عدم وضوح روزنامة اتحاد الكرة بما يتعلق بجدول الدوري وتأجيلاته التي لم تسمن ولن تغني من جوع، وبتكاتف الجميع إدارة وكادراً فنياً وإدارياً وجمهوراً ولاعبين تحققت النجمة الثالثة.

تحية للجمهور

وجه الجبان التحية لجمهور البحارة الذي كان يسانده ويشجعه في ملعب الباسل وفي ملاعب المحافظات الأخرى والذي كان يتكبد عناء السفر لمؤازرة فريقه، وهذا هو اللاعب رقم 12 والمؤثر في جميع النتائج.

تشرين والمرحلة القادمة

وشدد الجبان على ضرورة الاستمرار بالعمل بما يتعلق بالمرحلة القادمة والمتمثلة بالتحضير لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي في المجموعة التي ضمته إلى جانب هلال القدس الفلسطيني الذي سيلعب معه في 18 الشهر الجاري والرفاع الشرقي البحريني في 21 منه ويختتم مشواره في 24 منه مع النجمة اللبناني.

لذلك يجب دخول المرحلة الجديدة بمعنويات أفضل وبتركيز ذهني عالي المستوى من الناحية البدنية، ولاسيما ضغط المباريات الذي تعرض له الفريق في مشوار الدوري في مراحله الأخيرة ما أثر بشكل كبير في أداء اللاعبين.

وختم الجبان كلامه بالقول: نتمنى تحقيق نتائج إيجابية في آسيا ونكون من بين المتأهلين لنصف نهائي غرب آسيا وبعدها المنافسة على النهائي، طموحنا مشروع كما بقية الفرق ونسعى لتحقيقه.

أخيراً يشار إلى أن الجيش صاحب أكبر عدد من ألقاب الدوري ب17 مرة يليه الكرامة ب8 ألقاب وأهلي حلب ب6 وتشرين 5 وجبلة 4 والشرطة 3 والوحدة والحرية والفتوة وبردى بلقبين.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
دول عربية وأجنبية تعرب عن تضامنها مع إيران جراء حادثة الهبوط الاضطراري لطائرة رئيسي سورية تعرب عن تضامنها التام مع إيران وتمنياتها بالسلامة للرئيس رئيسي وللمسؤولين الذين كانوا معه الخامنئي: على الشعب الإيراني ألا يقلق ولن يكون هناك خلل في عمل البلاد الاتصالات والعدل تبحثان آليات تحويل بعض الخدمات العدلية إلى صيغة إلكترونية عبر منصة «أنجز» ذهبية وفضيتان لسورية في الريشة الطائرة في بطولة العرب البارلمبية بكلفة تقديرية تتجاوز 347 مليار ليرة.. إجازة استثمار جديدة لمشروع مجمع سياحي في طرطوس الصندوق الوطني لدعم المتضررين من الزلزال يوافق على إطلاق المرحلة الثانية من الدعم مجلس الشعب يناقش مشروع قانون إحداث الشركة العامة للصناعات الغذائية وزير التجارة الداخلية يذكر التجار بمسؤولياتهم المجتمعية.. ويطمئنهم : مستعدون للحوار والنقاش حول أي موضوع والتعاطي بمرونة وفق الأنظمة والقوانين بعد ملفات الفساد والتجاوزات.. هجوم شديد من أعضاء محافظة حلب على بعض المديرين.. ومطالبات بالإعفاء والتقييم المستمر