منفذ “للسورية للتجارة” ببلدة غباغب بدرعا.. وثلاثة على الطريق

أوضح مدير فرع المؤسسة السورية للتجارة في درعا عمر السعدي أنه تم يوم أمس افتتاح منفذ بيع جديد في بلدة غباغب، وذلك في إطار التوسع الأفقي بمنافذ الفرع لتغطي أكبر قدر من رقعة المحافظة بهدف تخديم الأهالي بالقرب من أماكن سكنهم وخاصةً بالنسبة لاستلام المواد المقننة وعلى رأسها السكر والرز.

ولفت السعدي إلى أنه بافتتاح هذا المنفذ الجديد أصبح عدد منافذ بيع الفرع على مستوى المحافظة 38 منفذاً، وهناك استعداد لافتتاح منافذ جديدة أخرى في المدن والبلدات التي تؤمن الوحدات الإدارية فيها أماكن مناسبة وموظفين للعمل في المنفذ، مبيناً أنه سيتم قريباً افتتاح ثلاثة مراكز في كل من بلدات غصم ومحجة والمسيفرة.

وذكر السعدي أنه منذ يوم أمس السبت الذي جرى افتتاح المنفذ فيه تم تزويده بمادة السكر المقنن ليصار إلى توزيعها اعتباراً من اليوم الأحد على البطاقة الإلكترونية للأهالي الذين عبروا عن استحسانهم لافتتاح المنفذ لكونه يرفع عنهم عبء الانتقال إلى بلدات أخرى وأجوره الباهظة لاستلام مخصصاتهم.

من جانب آخر بين مدير الفرع أنه تم استلام شحنة برتقال بكمية 16 طناً خلال الأسبوع الفائت وجرى طرحها عبر منافذ البيع، وهي بأسعار منافسة للسوق ولاقت إقبالاً جيداً من المواطنين.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
(السورية للحبوب) في طرطوس تنهي استعدادها لتسويق موسم القمح ..وإجراءات لتخفيف أعباء أجور النقل القيادة المركزية لحزب البعث: الشهادة سبيلٌ للدفاع عن الحياة الحقيقية حياة الكرامة والعزة مشروع "مواهب"... بدأ مرحلته التجريبية بمشاركة ٢٥ شاباً وشابة من الموهوبين ملف «تشرين».. الهدف تحقيق العدالة الاجتماعية.. بلورة جديدة في أركان الاقتصاد الوطني وتصويب المسار ومعالجة الانحرافات وتحديد النموذج الاقتصادي المناسب ملف «تشرين».. رؤية عصرية بنمط تفكير متوازن.. الرئيس الأسد يضع خطوط المرحلة المُقبلة بشفافية واتزان .. العدالة الاجتماعية والإنتاج أولاً.. ملف «تشرين».. الرئيس الأسد طمأن الطبقة المتوسطة بأن الخطط والسياسات المستقبلية لن تتخلى عن دورها في تحقيق العدالة الاجتماعية.. واستمرار القطاع العام بصيغة عصرية تكافح الهدر والفساد وتستهدف المستحقين ملف «تشرين».. النهج الاقتصادي في سورية سيكون اقتصاد السوق الاجتماعي.. عاصي: من المسؤوليات الملقاة على عاتق متخذي القرار وضع رؤية تتعلق بتطوير الإيرادات العامة للدولة ذوو الشهداء يؤكدون أن الدفاع عن تراب الوطن واجب وطني شهادة أبنائنا عزّ وقوة لنا.. ذوو شهداء في اللاذقية: نفتخر بما قدمناه للوطن الرئيس الروسي يوجّه بالتدريب على استخدام الأسلحة النووية غير الاستراتيجية