زيارة لصالة الحمدانية في حلب

قام السيد وليد أبي راشد مندوب الاتحاد الآسيوي لكرة السلة بزيارة تقييم للصالة العملاقة في المدينة الرياضية بحلب للاطلاع على المنشأة بالعموم و تقييمها ليتم اعتمادها بشكل رسمي من الاتحاد الدولي لكرة السلة.
حيث تم الاطلاع على كل التفاصيل المطلوبة مع تسجيل الملاحظات الموضوعة من اللجنة لتداركها.
المهندس علاء جوخه جي رئيس مكتب المنشآت و الاستثمار المركزي كان على رأس مجموعة العمل القائمة لتلبية المتطلبات الدولية، حيث أبدى استعداد الجميع لتلبية الاحتياجات الأساسية للصالة لاعتمادها دولياً، حيث أكد أن المكتب التنفيذي ينتظر الرد الأولي من الاتحاد الدولي على محضر الزيارة الأولى ليتم إعداد الخطط الكفيلة بإنجاز الأعمال بالسرعة المناسبة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
جريح الوطن: «هدية 6 أيار» ستكون في حسابات المستحقين مع نهاية الأسبوع الجاري المقاومة في غزة والإقليم تكرّس معادلتي الردع والرعب وترسم الطريق بدقة واستراتيجية وتضع الكيان أمام تساؤلات المصير عدد الوجبات التي يجب تناولها يومياً عبد اللطيف يبحث مع القائم بأعمال سفارة تشيلي بدمشق آفاق تعزيز التعاون في الدراسات الزلزالية من إعلام العدو.. ثقة الإسرائيليين بجيشهم وحكومتهم وصلت إلى الحضيض.. الجيش يتستر على انتحار عشرات الجنود بسبب الحرب طائرة تهبط بلا عجلات أسعار الخدمات المقدمة في الشواطئ المفتوحة شعبية.. مدير عام الشركة السورية للنقل والسياحة: خطة لإضافة 95 شاليهاً ومركزاً لشاطئي لابلاج والكرنك ليتر مازوت يومياً لتشغيل صرافات «عقاري حماة»! معضلة التسويق حجر عثرة أمام المنتجات.. قدم الآلات وضعف دخل العمال وغياب الأبحاث التسويقية عمقت الأزمة سعره 40 ألف ليرة بـ«شوكه» ويصل إلى 55 ألفاً عند التنظيف.. مصدر رزق موسمي وطبق منتظر واستخدامات مخفية للعكّوب «السلبين»