الفروج ب ٩٥٠٠ للكغ في السورية للتجارة بحماة  

طرح فرع السورية للتجارة بحماة عبر منافذ البيع المباشر للمواطنين تشكيلة سلعية متنوعة وغنية وتتميز بفارق سعري يتراوح بين ٢٠٪ إلى ٣٠٪عن أسعار السوق في المحافظة لمصلحة المستهلك.  

وذكر مدير فرع السورية للتجارة بحماة حيدر اليوسف لتشرين أن شهر رمضان المبارك يحتم علينا أن نوجد بقوة في الأسواق المحلية للتدخل الإيجابي والحد من موجة الأسعار الملتهبة التي باتت مرهقة للمستهلكين وهذا ما دفعنا لطرح تشكيلة سلعية متنوعة جداً والتركيز على المواد الغذائية التي تهم المواطن ويجب أن تتوافر له بالكميات الكافية.

وأوضح اليوسف أن السورية للتجارة في حماة وفرت سلة بتشكيلة غذائية مناسبة لفئة كبيرة جداً من المواطنين بقيمة ٥٠ ألف ليرة تضم سمنة عشتار بوزن ٢كغ ولتر زيت نباتي وعلبتي سردين وعلبة طون وعلبتي مرتديلا و٢كغ من السكر الأبيض و٢كغ من الرز الجيد وكيس ملح صغير ويتم بيعها عبر منافذ البيع المباشر في الصالات المركزية  للمواطنين إضافة للمشاركة في أسواق الخير الرمضانية التي تتيح للمواطن زيارة أجنحتنا والشراء منها والتي تشهد إقبالاً كثيفاً.

وأشار اليوسف إلى أن عدد منافذ البيع التابعة للفرع في محافظة حماة يبلغ ١١٨ منفذاً منها ١٨ في حماة إضافة إلى سيارة جوالة يمكن استخدامها وقت الحاجة في أي مكان من المحافظة إضافة للاستمرار بتوزيع مادة البطاطا على جميع المراكز بسعر 2000 ليرة علماً أن سعرها  تجاوز في الأسواق 2800 ليرة في بداية طرحها  ويتراجع سعرها بفضل التدخل من قبلنا ولدينا مخزون جيد جداً من المادة. كما بدأنا بطرح مادة الفروج المنظف بسعر 9500ل.س للكغ واليوم  تسعيرته بالنشرة التموينية 11200 ليرة للكغ.

ولفت إلى  أنه خلال المشاركة في مهرجان الخير في مدينة حماة قدمنا  تشكيلتنا السلعية الواسعة مع وضع جهاز قطع للسكر المباشر والمياه في المهرجان لقطع مخصصات بطاقات الزائرين الذين لم يستلموا هاتين المادتين.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار