ميليشيا ق*س*د تعتقل عدداً من طلاب الثانوية بالرقة

اعتقل عناصر مي*ليش*يا ق*س*د في مدينة الرقة اليوم الثلاثاء عدداً من طلاب الشهادة الثانوية العامة ونقلهم إلى معسكرات التجنيد الإجباري في مدينة الرقة.
وقالت مصادر محلية في مدينة الرقة أن سيارات تابعة للمي*ليش*يا المذكورة وقفت قرب عدد من المعاهد التعليمية بانتظار خروج الطلاب واعتقال بعضهم ، وتمكن بعض الطلاب من الهروب .
وأكدت المصادر قيام عناصر ق*س*د بمضايقة المدرسين في المعاهد الخاصة بحجة سوقهم إلى التجنيد الإجباري للمدرسين والطلاب “.
وتمنع المي*ليش*يا تعليم منهاج وزارة التربية ما يدفع الأهالي لتعليم أبنائهم وخاصة في الشهادتين الثانوية والإعدادية إلى التعليم في المعاهد الخاصة، رغم تكلفتها المالية الكبيرة .

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
برسم وزارة التربية.. إلى متى ينتظر مدرسو خارج الملاك ليقبضوا ثمن ساعات تدريسهم.. وشهر ونصف الشهر فقط تفصلنا عن بدء عام دراسي جديد؟ اللجنة القضائية العليا للانتخابات تعلن في مؤتمر صحفي نتائج انتخابات مجلس الشعب للدور التشريعي الرابع السفير الروسي في لبنان: لا يمكن لأي بنية مدنية أن تكون هدفًا لنزاع مسلح وروسيا التزمت بذلك ما الغاية والهدف من إقامة معسكر تطوير مهارات كرة السلة للمواهب الواعدة ؟ "لوثة" تنعش سوق الاستطباب الخفي في سورية.. اضطراب تشوه صورة الجسد حالة نفسية تلاحق الجنسين..والنتائج غير حميدة ترامب ومؤيدو بيتكوين.. العملات الرقمية مخزن للقيمة وأداة للتحوط ضد الاضطرابات السياسية لتاريخه.. بعض الفلاحين لم يقبضوا ثمن محصول القمح في منطقة الغاب!.. والمصرف يبيّن: الفلاحون يأملون إعفاءهم من ديونهم السابقة المنازل الخشبية " تريند" فيسبوكي يبحث عن بوّابة للنفاذ إلى البيئة السورية..حلّ رشيق لأزمة السكن بانتظار الدراسة الجادّة رغم أن الموسم ليس معاوماً .. "زراعة اللاذقية" تقدّر إنتاج الزيتون بنحو 48 ألف طن السوريون "يناورون" على أزمة الكهرباء.. حولوا الماء من ميت إلى حيٍّ والتبريد ببلاش.. الثراث في خدمة الحداثة وأكثر