الجبهة الوطنية: سورية مستمرة بمواجهة المخططات الرامية لإضعاف الأمة العربية

أكدت القيادة المركزية للجبهة الوطنية التقدمية، أن سورية فاجأت العالم بما حققته من إنجاز وصمود بعد مضي أحد عشر عاماً من الحرب الإرهابية ضدها، وأن ذكرى الجلاء مناسبة لتأكيد استمرارها في مواجهة كل التحديات والمخططات الرامية لإضعاف الأمة العربية.
وفي بيان لها اليوم الإثنين بمناسبة الذكرى السادسة والسبعين لعيد الجلاء قالت الجبهة: كانت سورية من أوائل الدول التي أنجزت استقلالها والذي جاء نتيجة التصدي الشعبي الواسع للاستعمار الفرنسي وإجلائه عن أرضها، مضيفة: إن كفاح الشعب السوري لم يتوقف في التصدي للاستعمار القديم بل استمر في مواجهة الاستعمار الحديث بأنماطه المختلفة من هيمنة وتسلط وتبعية ومشاريع عدوانية كان آخرها المخطط الإرهابي لإضعاف سورية وقوى المقاومة.
وشددت الجبهة الوطنية التقدمية، على أن صمود الشعب السوري والتفافه حول قيادته الحكيمة هو الذي حقق الانتصار تلو الآخر، وسيستمر في ذلك حتى تحرير كل شبر محتل من الأرض السورية انطلاقاً من قيم الجلاء ومعانيه.
وفي السياق، أكدت الجبهة موقفها الداعم لروسيا وعمليتها العسكرية الخاصة في أوكرانيا حفاظاً على أمنها القومي ومنعاً لتوسع حلف شمال الأطلسي “ناتو”، مشيرة إلى أن ردة فعل الأمريكيين وأتباعهم الغربيين ستجعل من هذه العملية حدثاً مهماً تتمخض عنه نهاية عالم القطب الواحد.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار