تشرين يتجاوز الجيش في دوري كرة الشباب

تمكن فريق شباب تشرين بكرة القدم من إنهاء لقائه مع الجيش في ملعب المدينة الرياضية الصناعي في اللاذقية لمصلحته بهدفين نظيفين في الجولة العشرين من دوري شباب الممتاز، وصعد بذلك للمركز السادس ب30 نقطة تاركاً الجيش خلفه ب28 نقطة سابعاً.
وفي ملعب السابع من نيسان بحلب عزز أهلي حلب صدارته للترتيب بتفوقه على المحافظة برباعية مقابل هدفين وقد رفع رصيده إلى 46 نقطة، بينما تجمد رصيد المحافظة عند 27 نقطة ثامناً.
ومن ملعب السويداء عاد الحرية ب3 نقاط مهمة بعد فوزه على العربي برباعية بيضاء تناوب على تسجيلها عادل الشيخ ديب في مناسبتين وخالد رشيد ومحمد مصطفى، وبهذا تقدم للمركز التاسع ب26 نقطة وبقي العربي في المركز الثالث عشر وقبل الأخير ب18 نقطة.
وفي ملعب حماة الصناعي أكرم الطليعة ضيفه الجهاد بأربعة أهداف لهدف ليصل لنقطته 24 عاشراً، بينما بقي الجهاد محافظاً على رصيده 3 نقاط في المركز الرابع عشر والأخير.
وفي ملعب الجلاء بدمشق جدد الكرامة فوزه على الوحدة بثلاثية لهدف ليصل بذلك لنقطته 33 خامساً، وتجمد رصيد الوحدة عند 34 نقطة ثالثاً.
وفاز الوثبة في ملعبه وبين جماهيره على النواعير بهدف من ركلة جزاء، ليزيد رصيده من النقاط إلى 30 نقطة تاركاً النواعير في المركز الحادي عشر ب24 نقطة.
وكانت الجولة انطلقت أمس الجمعة وفيها سيطر التعادل الإيجابي على لقاء جبلة وجاره حطين بهدف لكل منهما، ليحافظ جبلة على مركزه الرابع ب33 نقطة، وحطين على الثاني عشر ب22 نقطة.
والأسبوع القادم يلتقي المحافظة مع تشرين والجيش مع جبلة والنواعير مع الوحدة والوثبة مع الحرية والعربي مع حطين والطليعة مع الكرامة والجهاد مع أهلي حلب.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار