مدير مشفى درعا الوطني: 39 ولادة وعملية نسائية في ثلاثة أيام

أشار الدكتور يحيى كيوان مدير الهيئة العامة لمشفى درعا الوطني إلى تواصل تقديم مختلف الخدمات الصحية للمراجعين خلال العطلة كما هي الحال في أيام الدوام، حيث تم تنظيم جدول مناوبات يراعي طبيعة عمل جميع الأقسام من جهة توزيع الكادر الطبي والتمريضي وغيرهم من فنيي الأشعة والمخبر، وجرى التركيز على توفير كافة احتياجات عمل قسم الإسعاف من كوادر وأدوية ومستلزمات.

ولفت إلى أن جلسات غسيل الكلية تنفذ كالمعتاد للمرضى المسجلين في قسم الكلية الصناعية والبالغ عددهم 30 مريضاً بواقع 8 جلسات شهرياً لكل مريض عدا الجلسات الإسعافية، فيما تتم متابعة مرضى قسم العزل لمرضى كورونا، علماً أن عددهم تراجع كثيراً مؤخراً ولا يوجد في قسم العزل حالياً سوى 5 مرضى.

وذكر كيوان أن مشفى التوليد التابع للهيئة يواصل تقديم خدماته أيضاً، وتم خلال أيام العطلة الثلاثة الماضية استقبال 50 مراجعة في الإسعاف والإيكو النسائي، كما نفذت 20 ولادة طبيعية و10 ولادات قيصرية إضافة إلى عملية إسعافية واحدة لحمل هاجر و8 عمليات نسائية أخرى مختلفة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
الضحاك: المنطقة العربية تتجه نحو تصعيد خطير جراء مواصلة الاحتلال جرائمه في فلسطين واعتداءاته على سورية وتهديداته بشن عدوان على لبنان مجلس الشعب: ذكرى رفع علم الوطن في سماء القنيطرة المحررة عنوان للصمود والانتصار افتتاح معرض فود إكسبو للصناعات الغذائية في مدينة المعارض بدمشق الهيئة الشعبية لتحرير الجولان: تحرير القنيطرة إنجاز يضاف إلى الصفحات المضيئة في تاريخ سورية اعتباراً من بداية شهر تموز القادم.. رفع الراتب التقاعدي للمهندسين إلى 330 ألف ليرة اجتماع في وزارة المالية مع اللجان المشكلة لدمج مصرفي التوفير والتسليف الشعبي مجلس الوزراء: لا يوجد أي تغيير في سياسة تقديم الدعم للمواطنين وإيصاله لمستحقيه مجلس الشعب يناقش أداء وزارة النقل… خزيم: أضرار قطاع النقل خلال الحرب الإرهابية تجاوزت 147 مليار دولار لتحويل مبالغ الدعم إليها.. مجلس الوزراء يدعو المواطنين حاملي البطاقات الإلكترونية إلى فتح حسابات مصرفية "ديو" باللهجة الجزراوية جديد الفنان عبود برمدا