إغلاق ٣٥ محلاً في مدينة اللاذقية لمخالفة شروط مزاولة المهنة

بيّن مدير المهن والشؤون الصحية في مجلس مدينة اللاذقية المهندس كنان سعيد ل”تشرين” أنه تم إغلاق 35 محلاً خلال شباط الماضي بمخالفة مزاولة المهنة من دون الحصول على الترخيص الإداري.

وأشار سعيد إلى أنه تم إغلاق ٩ محال لإصلاح السيارات وذلك لنقلها إلى المنطقة الصناعية، كما تم ضبط مطبخ لتقديم المأكولات يحوي لحوما فاسدة غير صالحة للاستهلاك البشري، ومشغل لصنع الحلويات مخالف للشروط الصحية.
وأوضح سعيد أنه تمت معالجة /٩٧/شكوى ضرر صحي مقدمة من المواطنين بسبب الإزعاجات أو الضرر الناجم عن تسرب المياه من المنازل، إضافة إلى منح /٢٠/ قرار ترخيص لمزاولة مهنة ضمن مدينة اللاذقية.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
إيران تحدد الـ 28 من حزيران موعداً لانتخاب رئيس للبلاد ٣٦ إطفائية و٨ مراكز لاستلام القمح و٣ مراكز للشعير.. وجهود مشتركة لبدء موسم الحصاد في حماة " المسارات السياحية المميزة في حماة " ورشة عمل للتعريف بأهم الأنشطة السياحية في المحافظة وزارة الصحة في حوار مفتوح تدعو الكوادر لتقديم ورقة عمل مشتركة وايجاد الحلول لظاهرة هجرة الكفاءات الطبية رسالة تعزية من مجلس الشعب إلى مجلس الشورى الإسلامي بوفاة الرئيس الإيراني المقداد يوجه لباقري كني رسالة تعزية بوفاة رئيسي وعبد اللهيان لأول مرة.. توقيع اتفاق شراكة بين اتحاد الحرفيين وغرفة تجارة حلب.. والهدف بناء استراتيجيات تسويقية وتبادل الخبرات والمعلومات «الكيمياء الخضراء» ضمن المؤتمر الكيميائي الأول في جامعة البعث تسديد الرواتب والأجور والرسوم الدراسية في الجامعات العامة والخاصة والمؤسسات التربوية والتعليمية الخاصة من خلال الحسابات المصرفية مجلس التشاركية يناقش واقع تنفيذ مشاريع التشاركية مع قطاع الأعمال الوطني والمراحل التي وصلت إليها