اليوم افتتاح إياب دورينا الشرطة بمواجهة الكرامة بملعب الفيحاء الجديد

تعود عجلة دوران الدوري الممتاز لكرة القدم فئة الرجال إلى الدوران من جديد وتعود الحياة إلى ملاعبنا الخضراء التي تمتاز بها بالاسم فقط، باستثناء ملعب الفيحاء بدمشق الذي يحتضن لقاء الشرطة والكرامة في مباراة متقدمة من المرحلة الرابعة عشرة (الأولى) إياباً بقيادة الحكم أيمن عسافين ومساعديه بهاء أبو عمار وعمار السمير وشادي الشحف مع مقيم الحكام العقيد زكريا قناة والمراقب الإداري محمد الجهماني.
ملعب الجلاء سيطل علينا بحلة جديدة على غير العادة نتيجة أعمال الصيانة التي خضع لها، ولاسيما من جهة أرضيته التي نفتقدها في أغلب ملاعبنا، ونتمنى أن يجري العمل على ملاعبنا جميعها في الفترة القادمة لأن ذلك سيعطي رسم الجمل التكتيكية للاعبينا وسينعكس ذلك على تطور مستوى اللعبة بشكل عام.
مباراة اليوم منقولة على شاشة القناة الأرضية وموقع الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون، هي أول مباراة في مرحلة الإياب بين الشرطة الثاني عشر بـ12 نقطة والكرامة السادس بـ17 نقطة.

كيف استعد الفريقان؟
الشرطة لم ينقطع عن التمرين وواصل تحضيراته لأنه شارك في مسابقة كأس الجمهورية وخرج من دور الـ16 بعد الخسارة القاسية مع جاره الجيش برباعية بيضاء، لكنه حقق قبلها نتائج مقبولة نوعاً ما بفوزه على جبلة في لقاء مؤجل، وتعادل مع حطين، مع تغيير في الجهاز الفني الذي استلم مهمته حسام عوض بديلاً لمحمد الشديد، المهمة صعبة من دون شك، وبحاجة لبذل جهد مضاعف للهروب من دائرة الخطر التي تحيط به من كل الجوانب، والشعار الأساسي ممنوع إهدار أي نقطة الحذر واجب قبل وقوع الفأس بالرأس.
بدوره الكرامة بقيادة أيمن الحكيم كثف تمريناته للقاء اليوم عله يكون انطلاقة واعدة بتحقيق أول انتصار له منذ الجولة السابعة بعد الفوز على عفرين، وحتى بعد استلام الحكيم لم يتمكن من فك شيفرة التعادلات، بل خسر في الكأس أمام الفتوة بهدف مع إشارات استفهام على التحكيم.
واليوم هل يفعلها الحكيم ولاعبوه؟ أم سيكون للاعبي الشرطة كلام آخر؟.
وتستكمل بقية المباريات غداً الجمعة بستة لقاءات يطفو فيها على السطح ديربي حماة بين النواعير والطليعة والاتحاد وتشرين في حلب، والوثبة وجبلة في حلب، وحطين وعفرين في اللاذقية والحرجلة مع الوحدة والفتوة مع الجيش في دمشق.
مع العلم بأن الوثبة تصدر الذهاب برصيد 32 نقطة ويليه تشرين 31 نقطة والجيش والوحدة 20 نقطة وجبلة والكرامة والطليعة 17 نقطة والاتحاد والفتوة 16 نقطة والحرجلة وحطين 14 نقطة والشرطة 12 نقطة والنواعير 8 نقاط وعفرين 4 نقاط.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار