مدير المنطقة الصناعية في اللاذقية: عملية نقل مكاتب السيارات جاهزة.. و”القرعة”رهن اجتماع مجلس المدينة

وعود مضى عليها ثماني سنوات بنقل مكاتب السيارات من داخل مدينة اللاذقية إلى المنطقه الصناعية، وكان تم رصد مبلغ ١،٦ مليارات ليرة لهذا المشروع وذلك لضرورة نقل المكاتب وتجميعها في المنطقه الصناعية للحد من مشكلة إشغالات الأرصفة التي أصبحت معرضاً لأصحاب مكاتب السيارات، بالإضافة لتأمين عائدات مالية لمجلس مدينة اللاذقية.

إلّا أن عملية نقل مكاتب السيارات إلى المنطقة الصناعية كانت تعترضها عوائق عدة أبرزها ضعف الخدمات والبنى التحتية، ما حال دون تنفيذ عملية النقل إلى المنطقة الصناعية.

من جهته، أوضح مدير المنطقة الصناعية في اللاذقية المهندس زراج حلوم لـ”تشرين” أن نقل المكاتب أصبح جاهزاً حيث تم الانتهاء من كل البنى التحتية، إضافة إلى تجهيز قسم الشرطة و”كوات” مصارف وفرع للمواصلات ما يسهل إجراءات شراء السيارة وفحصها ونقلها للشاري ضمن منطقة المكاتب في المنطقة الصناعية.

وأوضح حلوم أن عدد المكاتب ٣٠٠ مكتب تم تخصيص /١٩٨/لأصحاب الرخص النظامية و/١٠٥/مكاتب لأصحاب المكاتب غير المرخصة على أن يستكملوا إجراءات الترخيص، مشيراً إلى إجراء “قرعة” بين أصحاب المكاتب، بموعد يحدده مجلس مدينة اللاذقية خلال اجتماعه القادم.
وأكد حلوم أن جميع مكاتب السيارات في المنطقة الصناعية هي واحدة من ناحية المساحة البالغة ١٣٥ متراً مربعاً .

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
٣٦ إطفائية و٨ مراكز لاستلام القمح و٣ مراكز للشعير.. وجهود مشتركة لبدء موسم الحصاد في حماة " المسارات السياحية المميزة في حماة " ورشة عمل للتعريف بأهم الأنشطة السياحية في المحافظة وزارة الصحة في حوار مفتوح تدعو الكوادر لتقديم ورقة عمل مشتركة وايجاد الحلول لظاهرة هجرة الكفاءات الطبية رسالة تعزية من مجلس الشعب إلى مجلس الشورى الإسلامي بوفاة الرئيس الإيراني المقداد يوجه لباقري كني رسالة تعزية بوفاة رئيسي وعبد اللهيان لأول مرة.. توقيع اتفاق شراكة بين اتحاد الحرفيين وغرفة تجارة حلب.. والهدف بناء استراتيجيات تسويقية وتبادل الخبرات والمعلومات «الكيمياء الخضراء» ضمن المؤتمر الكيميائي الأول في جامعة البعث تسديد الرواتب والأجور والرسوم الدراسية في الجامعات العامة والخاصة والمؤسسات التربوية والتعليمية الخاصة من خلال الحسابات المصرفية مجلس التشاركية يناقش واقع تنفيذ مشاريع التشاركية مع قطاع الأعمال الوطني والمراحل التي وصلت إليها الجزائر والأردن وسلطنة عمان وتونس تعزي باستشهاد الرئيس رئيسي