إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الإرهابيين في الحسكة

أدى انفجار لغم أرضي من مخلفات المجموعات الإرهابية المسلحة في محيط قرية مغلوجة في منطقة جبل عبد العزيز غرب مدينة الحسكة اليوم إلى إصابة طفلين بجروح بليغة، وتم نقل الطفلين إلى المستشفى في مدينة الحسكة لتلقي العلاج اللازم.
وهذا الحادث هو الثاني الذي يقع في المنطقة نفسها ولنفس السبب خلال شهر شباط الحالي، فقبل أيام انفجر لغم أرضي بثلاثة أشقاء من أبناء محمود مجيد العساف أثناء رعيهم الأغنام في محيط قرية تل زعيتر في منطقة جبل عبد العزيز غرب الحسكة.
وأدى الانفجار إلى وفاة الطفلة على الفور، وبتر ساق أحد شقيقيها اللذين تم نقلهما إلى أحد المستشفيات في مدينة الحسكة، حيث تكفلت منظمة الصحة العالمية بتكاليف علاجهما.
وشهدت المنطقة سيطرة العديد من المجموعات الإرهابية المسلحة عليها خلال السنوات الماضية، وجرت فيها معارك ضارية من جراء اقتتال هذه المجموعات فيما بينها، وتشتهر المنطقة التي تضم الكثير من القرى والمزارع بالزراعة وتربية المواشي.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
في إطار توجيهات الرئيس الأسد.. قافلة مساعدات طبية من سورية إلى لبنان محملة بـ 20 طناً من المواد الإسعافية والأدوية وفود العديد من الدول تقاطع كلمة نتنياهو في الأمم المتحدة احتجاجاً على المجازر الإسرائيلية في قطاع غزة ولبنان صباغ يلتقي في نيويورك وزيري خارجية البرازيل وصربيا ورئيسة اللجنة الدولية للصليب الأحمر ومبعوث الأمم المتحدة إلى سورية جبلة يتجاوز الفتوة.. وحطين يتخطى الأهلي.. والوحدة يفوز على الكرامة في مسابقة درع الاتحاد منتخبنا الشاب يفوز على غوام بالعشرة ... والحسم أمام فيتنام في التصفيات الآسيوية خطباء المساجد في سورية: المقاومون الأبطال في لبنان وفلسطين يخوضون معركة الحق في مواجهة الباطل ويحملون هموم الأمة محافظ ريف دمشق يتفقد أوضاع عدد من الأسر اللبنانية الوافدة إلى سورية بعد توقف لأشهر.. إعادة افتتاح محطة البنزين «أوكتان ٩٥» في درعا تسهيل بيع الخطوط الخليوية للوافدين من لبنان إخماد حريق كبير بمعمل مياه الدريكيش