إقبال متزايد على المسابقة المركزية في الحسكة

يشهد التقدم لمسابقة التوظيف المركزية إقبالاً متزايداً في محافظة الحسكة، فقد بلغ عدد المتقدمين حتى الآن ٢١٧٨ متقدماً.

وذكر مدير التنمية الإدارية في الأمانة العامة للمحافظة ورئيس اللجنة التنظيمية الفرعية المشرفة على المسابقة فايز العلي أن الإقبال على التقدم للمسابقة كان محدوداً في بداية الفترة المخصصة للتقدم إليها بسبب الظروف الاستثنائية التي كانت تمر على المحافظة، وبعد انتهاء هذه الظروف أخذ الإقبال يتزايد.
مبيناً في تصريح ل”تشرين” أن مديرية التنمية الإدارية في الأمانة العامة للمحافظة اتخذت كل الإجراءات اللازمة لهذه المسابقة، وهي تشكيل ثلاث لجان اللجنة الأولى لاستقبال طلبات المتقدمين ولجنة ثانية لإدخال بياناتهم إلى الحاسوب إضافة إلى لجنة تنظيمية فرعية مهمتها الإشراف على كل إجراءات المسابقة منذ صدور القرارات الناظمة لها حتى صدور صكوك وقرارات تعيين الناجحين.
كما شكلنا فريق دعم ومساندة ضمن مبنى الأمانة العامة للمحافظة وقمنا بنشر بطاقات الوصف الوظيفي في مقر الأمانة العامة. وفي صفحة محافظة الحسكة على (الفيس بوك) والإجراءات تستغرق بين ١٥ و٣٠ دقيقة كحد أقصى حسب عدد المتقدمين.
ولفت العلي إلى أن إدخال البيانات المتعلقة بالمسابقة مؤتمت يتم من خلال ربط شبكي مع موقع وزارة التنمية الإدارية، وأحياناً يحصل توقف بالشبكة نتيجة حدوث خلل بالكبل الضوئي في منطقتي دير الزور وتدمر. الأمر الذي يؤدي إلى حصول بعض التأخير ريثما يتم إصلاح العطل وعودة الشبكة العنكبوتية للعمل.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار