استجابة لما طرحته «تشرين».. المازوت يصل إلى مدارس عين حور

استجابة لما طرحته صحيفة «تشرين» على موقعها يوم السبت الماضي 12-02-2022 تحت عنوان «البرودة تزداد في مدارس عين حور بالزبداني.. ومدير التربية يعد بالمازوت قريباً» ، وجهت «التربية» على الفور بتزويد مدارس قرية عين حور: «مدرسة عين حور الابتدائية ومدرسة عين حور للمرحلتين الإعدادية والثانوية» بمخصصاتها من مازوت التدفئة، الأمر الذي لاقى ارتياحاً كبيراً لدى أهالي الطلاب الذين كانوا يخشون على أبنائهم من زمهرير فصل الشتاء.
«تشرين» تواصلت مع مدير تربية محافظة ريف دمشق ماهر فرج الذي أكد أنه تم يوم أمس التوجيه بتزويد مدارس قرية عين حور بمخصصاتها من مازوت التدفئة، موضحاً أن عملية توزيع مادة المازوت على مدارس محافظة ريف دمشق بدأت اعتباراً من يوم أمس الأحد واستمرت عملية توزيع المازوت على المدارس لوقت متأخر من الليل، منوهاً بأن كل مدارس المحافظة ستحصل على المادة من دون استثناء وستكون الأولوية في توزيع المادة للمناطق الأكثر برودة، علماً أنه ووفقاً لخطة المديرية سيتم خلال الأسبوع الحالي توزيع 300 ألف ليتر من مازوت التدفئة على مدارس المحافظة.
بدوره أكد مدير المجمع التربوي في منطقة الزبداني بريف دمشق أحمد إسماعيل أنه تم تسليم مدارس قرية عين حور مخصصاتها من مازوت التدفئة، مؤكداً أن معظم المدارس في منطقة الزبداني حصلت على مخصصاتها من المادة .
يشار إلى أن قرية عين حور تتبع لناحية سرغايا بمنطقة الزبداني في محافظة ريف دمشق، وتوجد فيها مدرستان، مدرسة عين حور للتعليم الابتدائي فيها 12 شعبة ويتلقى فيها التعليم حوالي 300 تلميذ، ومدرسة عين حور للمرحلتين الإعدادية والثانوية وتحوي 6 شُعب ويتلقى فيها التعليم نحو 150 طالباً .

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار