ازدحام و فوضى على التقدم للمسابقة المركزية بحماة

رغم محاولات عناصر الشرطة تنظيم الدور لمئات المتقدمين للمسابقة المركزية بمحافظة حماة إلا أنه لا تزال تسيطر فوضى عارمة في المدرج المعد لانتظار الدور.
وأشار مدير التنمية الإدارية في محافظة حماة يزن صمصام إلى أن التقدم للمسابقة يتم من خلال تنظيم دور الدخول والانتظار في المدرج الذي وضعت فيه لجان مساندة لكل فئة وظيفية يرغب المتقدم التسجيل فيها من الفئة الأولى وحتى الخامسة.
وذكر صمصام أن المحافظة وضعت الطابق الخامس في خدمة المتسابقين حيث تم إعداد ثلاث قاعات ومدرج انتظار يتم فيها إرشاد المتقدمين لكيفية تسجيل الطلب وآلية تقديم التصريح والتعهد الذي بدأ العمل به اليوم والمساعدة حسب الفئة والتعريف بالرغبات والفرص لكل فئة.
وأضاف صمصام: القاعة الأولى يتم فيها تسجيل الطلب والبيانات ثم ينتقل المتقدم إلى القاعة الثانية لتسجيل البيانات حاسوبياً على برنامج مركزي لكل القطر وفي القاعة الثالثة يتم تدقيق المعلومات والترحيل النهائي إلى البرنامج المركزي لاعتمادها في المسابقة.
وأوضح صمصام أن اللجان تستقبل المتقدمين من الساعة الثامنة صباحاً وتستمر حتى آخر متقدم حتى لو تأخر الوقت إلى ما بعد الساعة السادسة مساء، وقد وصل عدد المتقدمين حتى الآن إلى أكثر من 4500 متقدم.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار