المجد يسعى للتعويض أمام العربي في دوري كرة الأولى

تنطلق اليوم منافسات المرحلة الثانية من ذهاب دوري كرة القدم للدرجة الأولى للمجموعة الجنوبية (الدور الثاني) المؤهل لدوري الأضواء أو الدوري الممتاز كما يطلق عليه اتحاد كرة القدم، فيلتقي المجد مع العربي في ملعب الجلاء بدمشق، والكسوة في ملعبه يستضيف جرمانا.
الجولة الأولى كانت قد شهدت خسارة المجد أمام جرمانا وفوز العربي على الكسوة.
يمكن أن نطلق على مباراتي اليوم أنهما للتعويض لجهتي المجد والكسوة على حدٍّ سواء، فالمجد يحاول العودة ودخول الأجواء وتحقيق فوز يعيد الثقة للكادر واللاعبين، وخاصة بعد حضور رئيس اللجنة التنفيذية في دمشق ورئيس النادي تمرينات الفريق الأخيرة اللذين حاولا شحن اللاعبين بجرعة معنوية قبل مباراة اليوم.
فراس معسعس أكد لـ«تشرين» أهمية لقاء اليوم في عودة الأمل بتحقيق النقاط الثلاث كاملة من أجل حجز إحدى بطاقتي التأهل للدور النهائي عن هذه المجموعة، مع احترامنا لخصمنا الذي سيلعب وهو منتشٍ بفوز مهم في الجولة الماضية على الكسوة، فهو يملك لاعبين جيدين ولديه خبرة الدوري، لذا أتمنى أن يكون لاعبونا في يومهم لتحقيق الفوز.
«لا تقبل القسمة على اثنين»
بدوره رئيس نادي الكسوة حسين البياضي صرح لـ«تشرين» أن الخسارة مع العربي كانت كبوة جواد ليس أكثر، فقد كنا واثقين تماماً بالفوز أو التعادل على الأقل، لكن حصل العكس، سيطرنا على مجريات المباراة كاملة, والنهايات لم تكن سعيدة أبداً، والعربي من كرة واحدة سجل هدفاً واحداً وفاز.
وأضاف البياضي: اليوم سنلعب على أرضنا وبين جماهيرنا وهذا سيعطي حافزاً معنوياً للاعبينا لتحقيق نتيجة إيجابية، لأن مباراتنا لا تقبل القسمة على اثنين أو أنصاف الحلول مع جرمانا، فريقنا جاهز من جميع الجوانب، وجرمانا تعاقد مع لاعبين جيدين، لكن الكلمة الفصل في أرض الملعب، علماً بأننا سنفتقد جهود لاعبنا الشاب عدي خياط، لذلك أتمنى اليوم أن يكون الفوز حليفنا الذي سيعيدنا للطريق الصحيح للتأهل للدور الثالث والحاسم المؤهل للممتاز.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار