وزير التجارة الداخلية : مهرجان “صنع في سورية” نجح بكسر الحلقة مابين المصنع والمستهلك

في اليوم الثالث من فعاليات مهرجان التسوق “صنع في سورية” والذي يقام على أرض مدينة الجلاء الرياضية ، زار وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك عمرو سالم المهرجان وجال في جميع أقسام الشركات المشاركة به .
وأكد الوزير السالم أهمية التعاون القائم مابين الوزارة وغرفة الصناعة ، منوها بأن الصناعيين قاموا بمبادرة رائعة بالتعاون مع “السورية للتجارة” لبيع الحمضيات للمواطنين بسعر التكلفة .
ونوه الوزير السالم بالمبادرة التي قام بها منظموا المهرجان بتكريم العديد من أسر الشهداء وتقديم الدعم المعنوي لهم وتوزيع سلل الحمضيات عليهم إضافة لبطاقات تتيح لهم التسوق بالمهرجان ، مضيفاً: لقد أثبت المهرجان نجاحه خلال سنوات انطلاقته فهناك نوعيات
وأصناف رائعة من المواد ذات الجودة العالية وبأسعار مخفضة لاسيما وأن الشركات المشاركة بالمهرجان نجحت بكسر الحلقة مابين المصنع والمستهلك، وبشكل طبيعي حينما يكون المصنع هو الذي يعرض بضائعه بشكل مباشر سيكون بكل تأكيد السعر مخفضاً.
وأشار السالم إلى أن التعاون مابين الوزارة وغرفة الصناعة سيثمر بأن تكون صالات السورية للتجارة مليئة بالأنواع والماركات من المواد الغذائية وغيرها من المواد والتي عليها الإقبال الأكبر من المواطنين وبكل تأكيد ستكون بأسعار مخفضة أكثر من أسعار السوق.
بدوره نوه رئيس غرفة صناعة دمشق وريفها سامر الدبس بأهمية إقامة المهرجان لكونه كسر الحلقات التجارية وأمن للمستهلكين الكثير من المواد الهامة وبأسعار منافسة ، مضيفاً: سيكون هناك تعاون أكبر فيما بين غرفة الصناعة ومابين وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك في سبيل تطوير عمل المهرجان وسيكون هناك أكثر من مئة شركة جديدة ستشارك بالمهرجان ليصبح عدد الشركات المشاركة به مايزيد على 230 شركة من كل المحافظات.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار