بخسارته مع كوريا منتخبنا يودع التصفيات المونديالية

ودع منتخبنا الوطني للرجال بكرة القدم التصفيات المونديالية المؤهلة لكأس العالم في قطر 2022 بتعرضه لخسارة سادسة أمام المنتخب الكوري الجنوبي وبهدفين مقابل لا شيء في اللقاء الذي جمعهما في ستاد شباب الأهلي في دبي ضمن الجولة الثالثة إياباً.

سجل هدفي اللقاء اللاعبان جيم سون كيم في الدقيقة 53 مستفيداً من كرة عرضية مرفوعة وبرأسه أودعها في شباك حارس مرمانا العالمة، وعزز زميله تشانغ هون كون التقدم للشمشون الكوري في د71 من تسديدة بيساره من خارج الجزاء استقرت عن يسار العالمة.
في ظل ضياع للاعبينا في أرضية الملعب ونسبة استخواذ قليلة قدرت بنسبة 24 بالمئة.
لاعبونا افتقدوا الروح والحماسة والتصميم والإرادة في تقديم أداء جيد، لكن كاد الخريبين أن يقلص الفارق في اللحظات الأخيرة لكن رأسيته ارتطمت بالعارضة لينتهي أملنا في هذه التصفيات التي يجب نسيانها وطيها في أدراج التاريخ في ظل فرحة عارمة للخصم الذي حجز بطاقة العبور الثانية برفقة إيران إلى مونديال قطر 2022.
إيران بفوزها على الإمارات مازالت متصدرة للمجموعة برصيد 22 نقطة تليها كوريا كوريا الجنوبية ب20 نقطة ومازال الصراع قائماً على نصف بطاقة الملحق بين الإمارات الثالثة ب9 نقاط ولبنان الرابعة ب6 نقاط والعراق الخامسة ب5 نقاط، واللذين تعادلا بهدف لمثله في ملعب صيدا البلدي وودع منتخبنا التصفيات قبل جولتين من النهاية برصيد نقطتين فقط.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار