مدير الخدمات الفنية في حلب لـ ” تشرين “: ٣٣ مشروعاً منفذاً و٢٥ قيد التنفيذ

بيّن مدير الخدمات الفنيّة في حلب المهندس فاضل مهنّا لـ ” تشرين”: أن /٢٥/ مشروعاً هي الحصيلة الإجمالية لمشروعات حلب التي لا تزال قيد التنفيذ و تتضمن أعمال تأهيل الطرق والأبنية المدرسية وغيرها من المشاريع في ريف محافظة حلب .
لافتاً إلى أن مجموع المشروعات التي تم إنجازها في عام ٢٠٢١م بلغ /٣٣/ مشروعاً ؛ /١٢/ منها مشاريع تأهيل طرقات بطول
/٦٧٨١٠ م.ط/ كأعمال الصيانة الزفتية لطريق أوتستراد حلب الرقة وأعمال صناعية وزفتية لمواقع متفرقة لطريق أوتستراد ( حلب – دمشق) ولطريق أوتستراد ( حلب – الرقة ) وأعمال صناعية وصيانة وتعبيد وتزفيت لمواقع أخرى كطريق ( غديني – عشيني)
والطريق الواصل بين ( العيس والحاضر) .
كما تم تنفيذ /٤/ مشاريع لصيانة شبكات الصرف الصحي في بلدة أورم الكبرى واستبدال بعض خطوط الصرف الصحي في بلدتي تل حديا وجزرايا ، وبلدتي الزربة وريتان.
و أضاف مهنا أنه من جهة أخرى فقد تم تنفيذ /١٠/ مشاريع لترميم وصيانة أبنية مدرسية ، فقد رممت مدرسة الشهيد أحمد العبد الله في دير حافر وتمت إعادة صيانتها وكذلك مدرسة قرامل في إعزاز ومدارس أخرى في مسكنة والباب وسمعان الشرقية والسفيرة .
وأوضح المهندس مهنا أنه تم تنفيذ مشروعين لإعداد دراسة تدعيمية تأهيلية للمدارس المتضررة وفق تقرير لجنة السلامة العامة .
وتم تنفيذ مشروع واحد لإدارة النفايات الصلبة وذلك بمتابعة تشغيل محطة النقل الوسيطية في ( الشيخ سعيد – الراموسة) ومطمر تل الضمان.
مشيراً إلى تنفيذ أربعة مشاريع متفرقة أهمها ترميم وصيانة مرآب مديرية الخدمات الفنية في الميدان وتزويد مادة خشب سويد نوع رابع لمديرية التربية.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
مجلس التشاركية يناقش واقع تنفيذ مشاريع التشاركية مع قطاع الأعمال الوطني والمراحل التي وصلت إليها الجزائر والأردن وسلطنة عمان وتونس تعزي باستشهاد الرئيس رئيسي مجلس الشعب يتابع مناقشة مشروع قانون إحداث الشركة العامة للصناعات الغذائية الرئيس الأسد في رسالة تعزية لقائد الثورة والحكومة والشعب الإيراني: نعرب عن بالغ اﻷسف والمواساة لهذا الحادث اﻷليم والفقد الكبير أوراق علمية وبحثية يناقشها المؤتمر العلمي للبحوث العلمية الزراعية على مدى يومين.. لصقات مسمار القدم.. هل لاستخدامها أي أعراض جانبية؟ تضامن عربي ودولي وبرقيات تعزية لإيران بوفاة الرئيس رئيسي ووزير الخارجية والوفد المرافق لهما المهندس عرنوس يوجه رسالة تعزية إلى السيد محمد مخبر النائب الأول للرئيس الإيراني حادث المروحية واستشهاد الرئيس رئيسي حدث يوازي بصخبه الثقل الدولي لإيران .. أميركا و«منْ يحكم غزة».. هكذا ترتب واشنطن لـ«اليوم التالي» على قاعدة «إسرائيل المهزومة» وبمخاطر عالية على المنطقة الهلال الأحمر الإيراني: فرق الإنقاذ الإيرانية هي من قامت بعملية البحث عن حطام طائرة الرئيس