مدير التجارة الداخلية بريف دمشق لتشرين : ضبطنا ١٠٥ كغ شوكولا مغشوشة قبل وصولها للمستهلكين

أكد مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك بريف دمشق سائر شيحا أن دوريات حماية المستهلك لدى المديرية تركز في رقابتها للأسواق على المواد الغذائية والحلويات إلى جانب العمل النوعي الذي تقوم به يوميا حيث ضبطت عناصر الحماية معمل شوكولا سائلة في داريا وذلك لعدم وجود مواصفات ، لكمية ١٠٥ كغ من الشوكولا السائلة وطالت الضبوط مخبزاً تموينياً في دوما بمخالفة عدم التقيد بأوقات العمل و معتمد خبز في أشرفية الوادي بمخالفة البيع بالسعر وموزع مازوت في يبرود بمخالفة عدم التزامه بالخدمة و معمل منظفات في الحرجلة بمخالفة ممارسة العمل دون الحصول على السجلات اللازمة .

أما باقي المخالفات فقد تنوعت بين عدم الإعلان عن الأسعار وعدم تداول الفواتير وسحب عينات لمواد مختلفة.
وأضاف شيحا: إن التعامل مع المخالفات تم بناء على القوانين الناظمة لعمل الأسواق وإحالة المخالفين إلى القضاء المختص أصولاً..

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
وفد سورية برئاسة المهندس عرنوس يشارك في مراسم تشييع الرئيس الإيراني ورفاقه وفود شعبية ورسمية تعزي باستشهاد الرئيس الإيراني ووزير خارجيته ومرافقِيْهما في السفارة الإيرانية بدمشق بمشاركة سورية… انطلاق فعاليات منتدى المنافسة العربي الخامس في تونس مجلس الشعب يقر عدداً من مشروعات القوانين المتعلقة بعمل وزارة الدفاع قياس تكلفة الخدمات في المراكز الصحية التخصصية في ورشة عمل علامات خفية لنقص الحديد في الجسم جيل الألفية يسعى للتقاعد المبكر إيران تحت المنظار الأميركي ولا سبيل للتدخل أو التأثير.. تثقيل أوروبي لمسار تحقيق الدولة الفلسطينية وعقوبات أميركية ضد «الجنائية الدولية».. الكيان الإسرائيلي واللعب بـ«نار رفح» (تربية القنيطرة) استعدّت للامتحانات العامة.. وأكثر من 12 ألف طالب وطالبة سيتقدمون لها ثقة عالمية بالقيادات السورية للجودو.. الأيوبي: اتحاد الجودو السوري سيتابع مهامه في تطوير وتأهيل المواهب من اللاعبين والمدربين والحكام