سورية تواجه عُمان في نصف نهائي بطولة غرب آسيا بكرة الطائرة الشاطئية

يلتقي منتخبنا الوطني بكرة الطائرة الشاطئية نظيره العُماني اليوم الأحد على ملاعب أكاديمية التفوق الرياضي «أسباير» في قطر ضمن الدور نصف النهائي من بطولة غرب آسيا بكرة الطائرة الشاطئية الأولى للرجال.
وكان منتخبنا قد بلغ هذا الدور بعد الفوز على المنتخب السعودي بشوطين لشوط واحد قبل أن يخسر أمام المنتخب القطري صاحب برونزية أولمبياد طوكيو بشوطين نظيفين، بينما ضمت المجموعة الثانية منتخبات سلطنة عمان، الأردن، العراق، ويتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي.
وقال أمين سر اتحاد كرة الطائرة مفيد شريط في تصريح لـ«تشرين»: إن المشاركة في البطولة جاءت عبر اللاعبين إبراهيم هنداوي وياسر الحسين المحترفين في قطر لعدم جاهزية لاعبينا المحليين للمشاركة في البطولة بسبب ظروف الطقس السيىء خلال هذه الفترة على الشواطىء السورية وعدم إمكانية التحضير الأمثل للبطولة.
وأضاف شريط: إن وصولنا لهذا الدور يعد إنجازاً كبيراً لنا خصوصاً أن أول أربعة منتخبات تتأهل لنهائيات كأس آسيا والبطولة تساعد على دخولنا التصنيف الآسيوي والعالمي.
وأكد شريط على حظوظنا الكبيرة في احتلال المركز الثالث في البطولة على أقل تقدير.
يشار إلى أن منافسات البطولة تختتم غداً الإثنين بإقامة المباراة النهائية، تسبقها مواجهة تحديد المركزين الثالث والرابع.
وتتأهل الفرق الأربعة إلى البطولة الدولية التي تقام في الخامس من الشهر الجاري على ملاعب أكاديمية التفوق الرياضي «أسباير» في الدوحة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار