أمام مسؤولية العمل

عقدت الجمعية العمومية للصحفيين الرياضيين اجتماعها السنوي الذي خصص لانتخاب لجنة الصحفيين الرياضيين التي تمثل العاملين في مجال الصحافة والإعلام للرياضة السورية.
ونحن في بداية المشوار الجديد للجنة نتقدم بالتهنئة والمباركة لرئيس والأعضاء المنتخبين لنيلهم ثقة أسرة العاملين في مجال الإعلام والصحافة الرياضية، ونعتبر أن هذه الثقة تضعهم أمام مسؤولية العمل الجاد والمثمر لصالح تطوير الرياضة السورية.
نريد للإعلام الرياضي أن يخرج عن مسار الروتين القديم ليؤكد أن له الموقع الأهم في صفوف كوادر العمل الفني والإداري لنشر وتطوير الألعاب الرياضية ونجاح مهمة المنتخبات الوطنية ونشر الصورة الحقيقية عن الرياضة السورية ونشر ثقافة الفوز والخسارة والابتعاد عن نشر الآراء الخاصة التي تصل بنا إلى فوضى الشارع الرياضي وخروج الرياضة عن مسيرة دورها الفاعل في بناء وتآلف المجتمع.
نريد للإعلامي الرياضي المشاركة في عمل مفاصل بناء الرياضة بشكل تخصصي مثمر وذلك بنشر ثقافة العمل الإعلامي المتخصص بالتعاون بين لجنة الصحفيين والاتحاد الرياضي العام، حيث تتم دعوة الإعلاميين والصحفيين لحضور دورات المدربين والحكام بصفة مشارك مستمع بغية نشر أصول وقوانين الألعاب ومناقشة وتغطية النشاطات بشكل مهني مفيد يسهم في عملية التطوير الفني.
وتقوم اللجنة بتنظيم دورات خاصة بأصول العمل الإعلامي والصحفيين يحضرها مندوبون عن الاتحادات الرياضية والمنسقون الإعلاميون في الاتحادات.
إن التعاون المثمر بين الإعلام والاتحادات يمكن أن يخلق عدة منافذ لمشاركة الصحافة والإعلام في نجاح الرياضة السورية.
هذه المقترحات هي للسعي لتنفيذها وليست للعودة

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار