طيران النظام السعودي يشن عشرات الغارات على المحافظات اليمنية

شن طيران النظام السعودي اليوم عشرات الغارات مستهدفاً المناطق والأحياء السكنية في عدة محافظات يمنية.

ونقل موقع المسيرة نت عن مصدر أمني قوله اليوم “إن طيران العدوان شن 55 غارة على مناطق عدة من بينها 11 غارة على مديرية الجوبة في محافظة مأرب و7 غارات على مديرية حيس في محافظة الحديدة وغارتان على مطار تعز وغارتان على مديرية خب والشعف في محافظة الجوف وغارتان على مديريتي كتاف والظاهر في محافظة صعدة وغارة على منطقة جربان بمديرية سنحان في صنعاء”.

وأوضح المصدر أن الغارات خلفت أضراراً مادية جسيمة بممتلكات المواطنين والبنى التحتية.

ويواصل النظام السعودي عدوانه على الشعب اليمني منذ آذار عام 2015 مخلفاً عشرات آلاف الضحايا ودماراً هائلاً بالبنى التحتية.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
السيطرة على حريق نشب بأراضي قرية الروضة التابعة لمدينة بانياس وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك يتابع مراكز استلام الأقماح في حمص المقداد أمام الجمعية العامة: الإجراءات القسرية الغربية أداة للضغط والابتزاز السياسي وإرهاب اقتصادي وسيف مسلط على رقاب الشعوب ويجب رفعها رابطة البيان الثقافية تُشرِّع أبوابها في سورية انتهاء مسابقة الأبحاث العلمية الطلابية «SSRC» بمشاركات مميزة محلية وعربية جهوزية تامة لتوفير الخدمات الصحية خلال عطلة عيد الأضحى بيع مخصصات الخبز غداً الجمعة بدلاً من الأحد القادم.. مدير مخابز دمشق: مستمرون بالعمل خلال العيد وفق برنامج مناوبات على هامش مؤتمر الاستثمار في الطاقات المتجددة .. توقيع أربع اتفاقيات مع شركات استثمار  وطنية المياه تجرف سمكة عملاقة ونادرة في ولاية أوريغون الأمريكية تسويق 2700 طن من القمح إلى مراكز الاستلام في السويداء.. والفلاحون يطالبون برفع سقف السحوبات اليومية من المصرف الزراعي