المؤتمرات .. بين المظاهر والمضمون !!

من المتابعة لإجراءات انعقاد المؤتمرات الرياضية على اختلاف مقاماتها وجدنا حرص القيادة الرياضية المسؤولة على نجاح مظاهر انعقاد المؤتمر من حيث العدد وترتيب الحديث وإدراج فقرات تكريمية وضمان الوصول إلى نهاية جميلة للمؤتمر، إما بمظاهر الرضا على القيادة الرياضية المسؤولة عن المؤتمر، أو بالتصديق على اقتراح القيادة الأعلى بتسمية قيادة جديدة للمرحلة القادمة !
وتتكرر الأحداث كل عام وكل موسم ومعظم المؤتمرات بعيدة عن المضمون الرياضي الذي تريده الرياضة ويتكرر الحدث والشكل كل عام وكل مناسبة وما زالت معظم المؤتمرات بعيدة عما تريده الرياضة ويستمر ويتكرر الهدر بإمكاناتنا الرياضية الذي يتم تصنيفه بخانة الهدم بالصرح الرياضي .
نريد التحضير للمؤتمرات بإجراءات تكفل وجود وحضور أكبر عدد من الخبرات الرياضية صاحبة العلاقة بمفصل العمل؛ نادٍ .. اتحاد .. فرع ..
ونريد مشاركة فاعلة لهذه الخبرات بضمان فسح المجال لهم للتقدم بمقترحات وأفكار تغني وتدعم الحركة الرياضية وتؤدي إلى التطوير النوعي الفني وفق الواقع المتوافر أو وفق ما يجب أن يكون .
اخرجوا عن روتين الحضور والمداخلات وكلمات المديح أو النقد الجارح أحياناً، وادخلوا من بوابة ما تريده الرياضة السورية وفتشوا عن الخبرات واحتضنوهم لأن معظمهم يريد المشاركة لتسمعوا رأيه وليقدم لكم ما عنده، ومعظمهم قدم ما عنده للتطوير لمؤتمرات عربية أو إقليمية وهو ما زال يتابع التواجد في الساحة الرياضية ليغني رياضة الوطن ويشهد تطورها.. إنهم أصحاب الأمل بالعمل !

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار