المكسيك والصين وإسبانيا تسجل المزيد من الإصابات والوفيات بكورونا

سجلت وزارة الصحة بالمكسيك 4538 إصابة بفيروس كورونا و392 وفاة خلال الـ24 ساعة الماضية.

ونقلت رويترز عن الوزارة قولها إن إجمالي عدد الإصابات في البلاد بلغ ثلاثة ملايين و788986 فيما بلغ عدد الوفيات 286888 حالة.

وفي الصين ذكرت لجنة الصحة الوطنية الصينية في تقريرها اليومي أن البر الرئيسي الصيني سجل 50 إصابة جديدة محلية العدوى فيما تم تسجيل تسع حالات جديدة وافدة منها حالتان في كل من شانغهاي وقوانغدونغ وحالة واحدة في كل من تيانجين ولياونينغ وفوجيان وشاندونغ وقوانغشي.

وبلغ إجمالي عدد الإصابات المؤكدة بالفيروس في الصين 96899 والوفيات 4636 حالة.

إلى ذلك أعلنت وزارة الصحة الإسبانية تسجيل 52 وفاة و1926 إصابة بفيروس كورونا خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية.

وأوضحت الوزارة في بيان لها أن اجمالي الإصابات المؤكدة منذ بداية تفشي الجائحة في البلاد بلغ 5004143 والوفيات 87238 حالة.

وأشارت الوزارة في بيانها إلى أن 6ر60 بالمئة من الإصابات منذ بداية الموجة الخامسة للوباء في الـ21 من شهر حزيران الماضي تم اكتشافها ضمن الفئة التي لم يتم تطعيمها ضد المرض.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
"الزراعة" تعتمد أربعة أصناف جديدة من التفاح وتدعو للتشارك مع القطاع الخاص لإنتاج البذور رئاسة مجلس الوزراء توافق على مجموعة من توصيات اللجنة الاقتصادية المرتبطة بتقديم وتحسين واقع الخدمات في عدد من القطاعات بقيمة تجاوزت تريليون ليرة.. 28 مليون مطالبة مالية عبر منظومة الشركة السورية للمدفوعات الإلكترونية أميركا تعود إلى مسار «اليوم التالي» بمقايضة ابتزازية.. و«كنيست» الكيان يصوّت ضد الدولة الفلسطينية.. المنطقة مازالت نهباً لمستويات عالية المخاطر مع استمرار التصعيد شهادتا تقدير حصاد المركز الوطني للمتميزين في المسابقة العالمية للنمذجة الرياضية للفرق البطل عمر الشحادة يتوج بذهبية غرب آسيا للجودو في عمّان... وطموحه الذهب في آسيا مسؤول دولي: أكثر من ألف اعتداء إسرائيلي على المنشآت الصحية في قطاع غزة برسم وزارة التربية.. إلى متى ينتظر مدرسو خارج الملاك ليقبضوا ثمن ساعات تدريسهم.. وشهر ونصف الشهر فقط تفصلنا عن بدء عام دراسي جديد؟ إعلان نتائج انتخابات مجلس الشعب للدور التشريعي الرابع.. القاضي مراد: الانتخابات جرت بإشراف قضائي كامل بدءاً من الترشيح وحتى إعلان النتائج السفير الروسي في لبنان: لا يمكن لأي بنية مدنية أن تكون هدفًا لنزاع مسلح وروسيا التزمت بذلك