شبابنا يختتمون معسكرهم غداً بلقاء ثانٍ مع منتخب الإمارات

يختتم غداً منتخبنا الوطني للشباب بكرة القدم تحت سن 19 معسكره الخارجي في دولة الإمارات العربية المتحدة بلقاء منتخبها ودياً للمرة الثانية في ملعب ذياب عوانة في تمام الساعة الخامسة والربع بتوقيت دبي (الرابعة والربع بتوقيت دمشق).
المنتخبان كانا لعبا يوم الأربعاء الماضي وتعادلا إيجاباً بهدفين لكل منهما مع العلم بأن منتخبنا سجل أولاً عبر حسن دهان في د20 لكن الأشقاء سجلوا هدفين خلال دقيقتين في 40 و42 ومع بداية الشوط الثاني أدرك شبابنا التعادل عبر زكريا رمضان في د 50.
وكادرنا الفني والتدريبي تحت إشراف الكابتن أنس مخلوف و الكابتن فراس خليل اللذين قاما بإشراك عدد من اللاعبين المحترفين الذين انضموا للمرة الأولى إلى معسكر منتخبنا لتجريبهم واختبارهم والأجدر سيمثل المنتخب في القادمات.
الكابتن فراس خليل أكد لـ”تشرين” أن وضع الفريق جيد من حيث الحالة الانضباطية والشكل العام ولم يكن الكادر يتوقع قوة المنتخب الإماراتي وصعوبة المباراة معه لافتاً إلى أنه يلعب كرة حقيقية على مستوى عالٍ جداً ، مع العلم أن لديه كادراً فنياً وتدريبياً إسبانياً على درجة عالية من التميز.
وأشار الخليل إلى أن الفائدة كانت كبيرة من اللقاء الأول ولاسيما من الناحيتين الفنية والبدنية، واللاعبون تمكنوا من إتمام المباراة كما هو مرسوم لها بعد فترة انقطاع وهذا بدوره أثر بشكل في عملية الانسجام.
وأضاف الخليل : يمكن أن يغيب اللاعب علي الرينه عن اللقاء غداً نتيجة الإصابة وهذا مرهون بتمرين اليوم.
محترفون
وعن اللاعبين المحترفين الذين انضموا للمنتخب في معسكر الإمارات قال الخليل: قمنا ككادر بتجريب عدد منهم ومستواهم جيد وأعلى بقليل من مستوى لاعبينا المحليين وسنقوم غداً بتجريب البقية، والأفضل والأجدر سيكون ضمن صفوف المنتخب في قادمات الأيام لأن باب المنتخب مفتوح لمن يثبت نفسه.
وختم الخليل حديثه بالقول: نتمنى أن يقدم اللاعبون أفضل ما لديهم ويحققوا نتيجة إيجابية وإن كان اللقاء ودياً فالفوز سيرفع من معنوياتهم في المباريات القادمة .

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
الجالية الروسية  تحتفل بالعيد الوطني لروسيا الاتحادية على مسرح قلعة دمشق الأثرية ١٠٠ بحث في المؤتمر الثالث للوراثة الجزيئية وتطبيقاتها السريرية جلسة حوارية في حلب حول آليات دعم القطاع الزراعي ومقترحات تطويره فرنسا منقسمة بين اليمين وأقصاه والصورة المقبلة للجمعية الوطنية أمام تساؤلات تتضمن 29 صنفاً.. "الاستشعار عن بعد" تصدر خارطة استعمالات الأراضي لكامل سورية الشعلة يواجه الجيش في كرة يد الرجال المؤتمر الثاني للاستثمار في الطاقات المتجددة والكهرباء ... دعوة مفتوحة للمستثمرين بمزايا وتسهيلات قانونية جبهة الشمال و«رسائل مختلفة» حملتها ليلة الصواريخ.. هل يُودي مقترح بايدن بالكيان الإسرائيلي إلى «هزيمة كاملة»؟.. غزة والمنطقة تنتظران الموقف الأميركي النهائي تحمِل مخاطر صحية.. زيادة أعداد المراهقين الذين يتناولون المكملات الغذائية للعضلات ومواقع التواصل كانت الدافع الأساسي رغم إصابتها بمرض نادر وغير قابل للشفاء.. سيلين ديون: سأعود للمسرح ولو زحفاً