براعم الساحل وأكاديمية سيلفر ستار إلى الدور الثاني من مسابقة كأس الجمهورية

طرطوس – أحمد بلال:

تأهلت فرق براعم الساحل وأكاديمية سيلفر ستار إلى الدور الثاني من بطولة كأس الجمهورية للبراعم بكرة القدم بعد تحقيقهما للمركزين الأول والثاني من المسابقة التي انطلقت منافساتها في الثالث من حزيران الحالي وسط مشاركة خمسة فرق.

الجولات الخمس التي شهدتها البطولة تميزت بالمتعة الكروية وغلبت الحالة التنافسية والرياضية على مجرياتها، واللافت في البطولة أن أغلب الفرق المشاركة وضعت نصب أعينها الفوز لذلك لم تسفر نتيجة أي مباراة عن التعادل وهذا دليل واضح على نوايا الفرق بالتأهل وتحقيق الفوز.

براعم الساحل أول الفرق المتأهلة إلى الدور الثاني بعد تصدره ترتيب فرق المجموعة برصيد 12 نقطة إذ افتتح مشواره بالبطولة بالتفوق على براعم أكاديمية سيلفر ستار بواقع ( 1 – 2 ) لحساب الجولة الأولى وتجاوز براعم الصفصافة والشرطة بنتيجة (1 – 9 ) و ( 0 – 1 ) في الجولتين الثالثة والرابعة واختتم مشواره في البطولة بالفوز على براعم أكاديمية القدموس بثلاثية بيضاء.

وفي الجهة المقابلة استطاع براعم أكاديمية سيلفر ستار تحقيق وصافة المجموعة وحجزوا مقعداً لهم في الدور الثاني على الرغم من التعثر في الجولة الأولى أمام الساحل بواقع ( 1 – 2 ) إلا أن الفريق استعاد توازنه ورتب أوراقه من جديد وحقق ثلاث انتصارات متتالية على حساب فرق براعم الصفصافة والقدموس والشرطة بواقع ( 0 – 4 ) و ( 2 – 6 ) و ( 1 – 5 ) ليرفع بذلك رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثاني يليه فريق براعم الشرطة بـ6 نقاط وبراعم القدموس رابعاً بـ3 نقاط وبراعم الصفصافة خامساً من دون احتساب أي نقطة لصالحه.

مدرب فريق براعم الساحل علي عمران أكد أن فريقه استحق وبجدارة تصدر فرق المجموعة بعد تحقيقه معادلة الأداء والنتيجة معاً لافتاً إلى أن نتائج الفريق خلال هذا العام كانت متميزة جداً ومبشرة بالمستقبل إذ تمكن الفريق من نيل بطولة المحافظة لهذا العام وهذا دليل واضح على حجم الاهتمام الكبير والمتابعة الدقيقة لهذه الفئة التي تعتبر العمود الفقري لأي نادٍ رياضي.

ومن جهة ثانية بين مدير فريق براعم أكاديمية سيلفر ستار رواد السيد نجاح فريقه بالظفر بالبطاقة الثانية المؤهلة للدور الثاني بعد منافسات قوية جداً لم تحسم نتيجتها إلا في الجولة الأخيرة وأمل السيد أن يحافظ لاعبو فريقه على مستواهم الرائع وأن يستطيعوا تحقيق نتائج جيدة في الجولات القادمة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
الانتخابات الرئاسية الإيرانية تنطلق غداً في 59 ألف مركز وأكثر من 95 دولة في مؤتمرهم السنوي..صناعيو حمص يطالبون بإعادة دراسة أسعار حوامل الطاقة واستيراد باصات النقل الجماعي أربع وزارات تبحث عن تأمين بيئة محفزة وجاذبة للمشروعات الصغيرة والمتوسطة  في ورشة عمل تحديات العمل المؤسساتي في سورية وآفاقه المستقبلية… ورشة عمل حوارية بجامعة دمشق مجلس الشعب يوافق على عدد من طلبات منح إذن الملاحقة القضائية لعدد من أعضائه العاصمة التشيكية براغ تكرم الشاعر الجواهري بنصب تذكاري انخفاض سعر البندورة يفرح المستهلكين ويبكي المزارعين.. رئيس غرفة زراعة درعا: سبب رخصها توقف تصديرها ونطالب بإلزام معامل الكونسروة بعقودها واشنطن والغرف التي ستبقى مغلقة.. الكيان الإسرائيلي أقرب إلى «العصر الحجري» في أي مواجهة مع المقاومة اللبنانية وخطط «توريط الجميع» لن تنقذه من الهزيمة الحتمية استيفاؤه أصبح يتم من الشاري في المرحلة الأخيرة.. رئيس جمعية الصاغة: فرض 1% رسم إنفاق استهلاكي على الذهب موجود منذ 40 عاماً روسيا وإيران تستنكران محاولة الانقلاب العسكري في بوليفيا