الاحتلال يشن حملة اعتقالات وهدم منازل لفلسطينيين

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم، ثلاثة شبان فلسطينيين من بلدة بيت فجار جنوب بيت لحم، بعد دهم منازل ذويهم وتفتيشها، وسلمت أسيراً محرراً من جنين بلاغاً لمراجعة مخابراتها، حسب وكالة “وطن”.
كما اعتقل جنود الاحتلال شاباً فلسطينياً من بلدة الخضر جنوباً، ومن ثم اقتياده إلى جهةٍ غير معلومة، وسلمت أسيراً محرراً من بلدة عرابة جنوب جنين، بلاغاً لمراجعة مخابراتها.
وأفادت مصادر أمنية ومحلية لــ”وفا”، بأن تلك قوات الاحتلال اعتقلت شاباً فلسطينياً، عقب دهم منزله في قرية الطبقة ببلدة دورا جنوباً، وقامت بتفتيش عدد من المنازل في القرية، وأيضاً في مدينة الخليل وبلدة يطا جنوباً.
إلى ذلك نصبت قوات الاحتلال حواجز عسكرية على مدخلي بلدتي سعير وحلحول، وعلى مدخلي مدينة الخليل الشمالي جورة بحلص والجنوبي الفحص، وعملت على إيقاف المركبات وتفتيشها والتدقيق في بطاقات الفلسطينيين.
هذا وقد استولت قوات إسرائيلية على أراضٍ في الأغوار الشمالية لإعلانها “محميات طبيعية”.
وأفاد مدير عام المتابعات القانونية في هيئة مقاومة الجدار والاستيطان عايد مرار لـ”صدى الإعلام” بأن الاحتلال استولى على أراضٍ في الأغوار الشمالية لم تتضح تفاصيلها بعد، لصالح المحميات الطبيعية.
وفي سياق متصل، قال مراسل “وفا”: إن سلطات الاحتلال أجبرت فلسطيني على هدم منزله في واد قدوم من بلدة سلوان، وقامت بهدم منزل في مدينة القدس المحتلة، بحجة عدم الترخيص.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار