منتخب طرطوس ثالثاً في بطولة الجمهورية لبناء الأجسام

طرطوس- أحمد بلال:
لاعب منتخب طرطوس لبناء الأجسام سليمان وسوف بعد طول انتظار وجهد كبير نجح في نيل الميدالية البرونزية ضمن فئة كلاسيك فيزيك من خلال مشاركته في بطولة الجمهورية لبناء الأجسام وذلك في صالة الفيحاء بدمشق.
البطل المجتهد وسوف شق طريقه في هذه الرياضة منذ خمس سنوات، وتعرض خلالها للكثير من الصعوبات، وواجهته العديد من العراقيل ورغم مشاركته في نسخة بطولة العام الفائت إلا أنه خرج خالي الوفاض من البطولة ومن دون تحقيق أي نتيجة تذكر آنذاك.
وكانت البطولة السابقة بمثابة درس قاس ومهم في ذات الوقت حيث أعاد الروح الرياضية إلى جسده مجدداً ومتسلحاً بروح الأصرار والعزيمة من جديد وقرر المشاركة في بطولة هذا العام بعد أن أكمل كافة التجهيزات والتحضيرات ليرفع بيده الميدالية البرونزية ضمن فئة الرجال 171سم للمرة الأولى خلال مسيرته الرياضية.
البطل الواعد سليمان وسوف أكد أن البطولة التي شهدت مشاركة أغلب المحافظات بالإضافة لهيئة الشرطة كانت منظمة لدرجة كبيرة وناجحة على كافة الأصعدة وتميزت بمنافسات شديدة
ولفت وسوف أن الفوارق بين الأبطال كانت قليلة ولكنها كانت مؤثرة على الترتيب العام خاصة أن هذه الرياضة تعتمد على الجزيئات الصغيرة التي تحسم النتائج.
وأشار إلى أن طموحه أصبح أكبر من أي وقت سابق وحالته المعنوية والنفسية قد زادت أضعافاً ولكن يبقى حلمه في الصعود على مسرح مستر أولمبيا من أهم الأهداف التي يطمح إليها مستقبلاً..

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
الحرارة أعلى من معدلاتها والجو غائم جزئياً في المناطق الساحلية خلل سيبراني يشل حركة الاقتصاد العالمي.. توقف عمل مطارات ومستشفيات وشركات مالية وإعلامية عمل جراحي نوعي في مشفى الباسل بطرطوس.. نجاح استئصال كتلة ورمية من الدماغ لفتاة بعمر ١٤ عاماً «صحة الحسكة» تتسلم شحنة جديدة من الأدوية "الزراعة" تعتمد أربعة أصناف جديدة من التفاح وتدعو للتشارك مع القطاع الخاص لإنتاج البذور رئاسة مجلس الوزراء توافق على مجموعة من توصيات اللجنة الاقتصادية المرتبطة بتقديم وتحسين واقع الخدمات في عدد من القطاعات بقيمة تجاوزت تريليون ليرة.. 28 مليون مطالبة مالية عبر منظومة الشركة السورية للمدفوعات الإلكترونية أميركا تعود إلى مسار «اليوم التالي» بمقايضة ابتزازية.. و«كنيست» الكيان يصوّت ضد الدولة الفلسطينية.. المنطقة مازالت نهباً لمستويات عالية المخاطر مع استمرار التصعيد شهادتا تقدير حصاد المركز الوطني للمتميزين في المسابقة العالمية للنمذجة الرياضية للفرق البطل عمر الشحادة يتوج بذهبية غرب آسيا للجودو في عمّان... وطموحه الذهب في آسيا