مواجهات واسعة في جنين والاحتلال يشن حملات اعتقالات

اندلعت مواجهات واسعة في العديد من المناطق الفلسطينية ..

في مدينة جنين حصلت مواجهات واشتباكات مسلحة مع الفلسطينيين وقوات الاحتلال التي اقتحمت المدينة من عدة محاور خاصة في حي الجابريات.

وقالت مصادر محلية لـ”فلسطين اليوم”: إن جنود الاحتلال داهموا منزل قيادي بعد تفجير باب المنزل وحققوا معه ميدانياً لنحو ساعة من دون اعتقاله علماً أنه تحرر من سجون الاحتلال قبل نحو شهر.

وكذلك داهمت قوات الاحتلال منزل شيخ في حي الجابريات وحققوا معه ميدانياً قبل انسحابهم من المنزل، وأفادت ذات المصادر أن مواجهات عنيفة اندلعت في عدة مناطق في المدينة.

إلى ذلك، شرعت جرافات الاحتلال، بعمليات هدم لمنشآت الفلسطينيين في خربة حمصة الفوقا بالأغوار الشمالية.

وأفاد مسؤول لـ”وفا” في محافظة طوباس بأن جرافات الاحتلال شرعت بعمليات هدم، واستيلاء على منشآت الفلسطينيين في المنطقة، موضحاً أن الاحتلال هدم المنشآت أكثر من خمس مرات خلال عام.

وفي الخليل اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم فلسطينيين من بلدة دورا.

وأفادت مصادر محلية لـ “وفا” بأن قوات الاحتلال داهمت بلدة دورا جنوب الخليل واعتقلت فلسطينيين اثنين بينهما أسير محرر من منطقة الطبقة بعد تفتيش منزليهما والعبث بمحتوياتهما.

كما نصبت قوات الاحتلال عدة حواجز عسكرية على مداخل مدينة الخليل وبلداتها ومخيماتها، وأوقفت مركبات الفلسطينيين وفتشتها ودققت في بطاقاتهم الشخصية، كما  اعتقلت قوات الاحتلال فلسطينيين اثنين من نابلس.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار