أهالي تدمر العائدون يحتفلون بفوز الرئيس الأسد

نظمت الفعاليات الشعبية والأهلية في تدمر اليوم حفلاً فنياً شعبياً حاشداً بساحة المتحف الوطني في تدمر أحياه الفنانان محمد العلي وجعفر محمد بمناسبة إنجاز الاستحقاق الرئاسي وفوز السيد الرئيس بشار الأسد في انتخابات رئاسة الجمهورية.

ورفع المشاركون في الحفل الأعلام الوطنية مرددين عبارات الوفاء والولاء للوطن وللسيد الرئيس بشار الأسد.
و عقد أهالي تدمر حلقات الدبكة مع الوصلات الغنائية الشعبية والوطنية التي قدمها الفنانان بحضور أهالي المدينة وتخلل الحفل عروض فنية راقصة.
وعبر عدد من الأهالي عن سعادتهم بفوز السيد الرئيس بشار الأسد في انتخابات رئاسة الجمهورية معاهدين سيادته على أنهم سيعيدون بناء مدينتهم من جديد لتكون مقصداً للسياح من كل أصقاع العالم كما كانت سابقاً.
المهندس غيث سلموني في شركة حيان للنفط قال: إن سورية تنتصر مجدداً على الإرهاب وتكتب اليوم ملاحم البطولة والنصر والفرحة التي تعم شعبنا في جميع المناطق والتي هي دليل واضح على انتصار سورية .
وأشار جلال سليمان العامل في شركة حيان للنفط إلى أن جبين سورية سيبقى مكللاً بالغار وستبقى راية العز شامخة ترفرف في سمائها بقيادة من صان أرضها وحمى عرضها مؤكداً متابعة العمل تحقيقاً لشعار حملة السيد الرئيس بشار الأسد الأمل بالعمل، مبيناً أن الشعب السوري اختار قائده ويعيش اليوم أفراح النصر استعداداً لاستكمال مرحلة إعادة الإعمار للنهوض بسورية نحو مستقبل مشرق.
وعبرت ريما عبد الله من سكان تدمر عن فرحتها بانتصار إرادة الشعب السوري واختيار المرشح الأكفأ القادر على قيادة سورية والحفاظ على وحدة شعبها وأراضيها.
في حين هنأت أمينة السجل المدني بتدمر شهناز الزعبي الشعب السوري بالنصر الكبير وتحقيق إرادة الشعب في اختيار من يمثله ويلبي تطلعاته وطموحاته.
وقال عساف شهاب طالب من تدمر: إن العرس الوطني الذي نشهده اليوم في المدينة الأثرية العريقة التي عانت من الإرهاب التكفيري خير رد على أننا شعب حي و أصحاب سيادة وقرار وطني حر .
إبراهيم خالد من أهالي تدمر قال: نحتفل اليوم بفوز قائد الوطن لولاية دستورية جديدة وهو الذي حررنا من براثن الإرهاب وأعاد لنا مدينتنا عروس الصحراء.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار