صناعيو وعمال مدينة حسياء الصناعية بحمص ينتخبون: المشاركة انتصار لإرادة الشعب السوري

على وقع صوت عجلات الانتاج في مدينة حسياء الصناعية بحمص احتشد آلاف العمال للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية واختيار المرشح الأنسب للمرحلة القادمة.

وأعرب عدد من الصناعيين والعمال في منشأة المتين بالمنطقة الكيميائية لـ «سانا» أنهم شاركوا بالانتخابات وكلهم ثقة وايمان بأن سورية منتصرة في جميع معاركها العسكرية والدستورية حيث أكد كل من العمال تمام الحاج يوسف واحمد الزيني واياد الرستم ان الانتخابات حق شرعي وأن مشاركتهم تنبع من حبهم لوطنهم والوفاء لتضحيات الشهداء وانتصار لإرادة الشعب السوري.

وأشار كل من عبد الحميد الحمو وأحمد معمو مراقبين في المركز إلى الجاهزية التامة لاستقبال الناخبين من عمال مدينة حسياء الصناعية وتأمين كل مستلزمات إنجاح العملية الانتخابية.

وفي مركز المجمع الحكومي في حسياء لفت العامل غسان الصالح إلى أنه ادلى بصوته للمرشح الاكفأ فيما رأى عبد الرحمن البيطار ان سورية ماضية إلى الامام مع انجاز هذا الاستحقاق.

وأوضح مصعب العبد الله رئيس المركز الانتخابي في المجمع الحكومي بحسياء انه تم تجهيز المركز بجميع المستلزمات مع اتخاذ الاجراءات اللازمة للوقاية من كورونا حيث يشهد المركز اقبالا كبيرا من مختلف العمال والصناعيين.

ولفت الدكتور بسام المنصور مدير المدينة الصناعية في حسياء إلى توجه آلاف العمال للإدلاء بأصواتهم بكل حرية ونزاهة في 25 مركزاً انتخابياً تم توزيعها وفقا للتجمعات الصناعية الكبيرة حيث تم تنظيم عمل المراكز ووضع لوحات دلالة موحدة لها.

وأشار كل من ثائر محمد وميادة محمود وهيفاء أباظة من العاملين بالمجمع الى انهم ادلوا بأصواتهم تعزيزا لانتصارات الجيش على الإرهاب مؤكدين أن الصوت السوري اليوم واحد وكلمة الحق ينطق بها السوريون بأمانة للشخص الاقدر على قيادة سورية.

وفي الشركة الحديثة للصناعات الزجاجية واعمار لصهر المعادن في المنطقتين الكيميائية والهندسية احتشد العمال للإدلاء بصوتهم حيث أشار منذر الفارس رئيس المركز في شركة اعمار إلى الإقبال الكبير على الاقتراع ما يعكس ارادة السوريين في تحديد مستقبل بلدهم دون ضغوطات خارجية.

ولفت كل من العمال محمد العدنان وأحمد الحبال وابراهيم خزام إلى أنهم صوتوا للشخص القادر على المضي بسورية نحو مستقبل أفضل.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
المقداد: العدوان الإسرائيلي على غزة أسقط شعارات الغرب ومزاعمه وكشف نفاقه وافتقاره للقيم الإنسانية أعمال تنتيج مواد شهادة التعليم الأساسي لا تزال مستمرة والإعلان عن موعد إصدار النتائج قبل 48 ساعة 1200 فيلم وسيناريو تقدّم للمشاركة في مهرجان كوثر الدولي السينمائي في إيران "الزراعة" تناقش الخطة الزراعية المقبلة: وضع رقم إحصائي ومراجعة بروتوكول إنتاج بذار القمح والترقيم الإلكتروني لقطيع الثروة الحيوانية برنامج ماجستير تأهيل وتخصص في التنمية المجتمعية بالتعاون بين الجامعة الافتراضية السورية ومؤسسة التميز التنموية إطلاق أول اجتماع لشرح آليات تنفيذ دليل التنمية الريفية المتكاملة في طرطوس وزارة الداخلية تنفي ما يتم تداوله حول حدوث حالات خطف لأشخاص في محلة الميدان بدمشق على خلفية مشكلة خدمة دفع الفواتير عبر الشركة السورية للمدفوعات.. "العقاري": السبب تقطع في خطوط الاتصال وتم الحل المشهد الأميركي- الانتخابي والسياسي- يتخذ مساراً تصاعدياً بعد محاولة اغتيال ترامب.. لماذا إقحام إيران؟.. بايدن يُمهد لانسحاب تكتيكي ويلمح إلى هاريس كـ«رئيسة رائعة» أول تجربة روسية للتحكم بالمسيرات عبر الأقمار الصناعية