(السورية للتجارة) بالسويداء: زيادة إرسال الرسائل في الأيام القادمة

شباط وآذار ونيسان ثلاثة أشهر أمضاها بعض المواطنين في السويداء بانتظار رسائل المواد التموينية وأكدوا أنهم راجعوا الصالات للسؤال عن سبب التأخر بوصول الرسائل، وعن مصير مخصصاتهم في حال انتهت المدة ولم تردهم الرسائل المنتظرة، فأبلغهم بعض الموظفين بضرورة إلغاء مادة الرز لتردهم رسائل.
وقال مواطنون: رغم إلغائنا المادة لم تصلنا رسائل، ويخشون أن تضيع عليهم مخصصاتهم وهم يشترون المواد التموينية بأسعار السوق المرتفعة.
مدير فرع (السورية للتجارة) في السويداء عاصف حيدر أكد أن عملية إرسال الرسائل ستزداد في الأيام القادمة بعد أن قام الفرع بطرح كميات إضافية في صالاته من المواد المقننة وخاصة الرز التي كانت السبب بتأخر الرسائل بسبب نقص المادة، وحالياً تم استجرار كميات إضافية.
وأكد حيدر ضرورة عدم إلغاء أي مادة لأن المواطن سيخسرها ولا يتم تعويضه بل يجب انتظار الرسالة، مشيراً إلى ورود العديد من الشكاوى إلى الفرع حول آلية عمل البطاقة الإلكترونية حول تأخر الرسائل، مؤكداً السعي إلى حل الإشكاليات قدر الإمكان بالتواصل مع الشركة والطلب بتكثيف الرسائل للمواطنين ليتسنى للكثير من الأسر التي لم تصلها رسائل بعد الحصول على مخصصاتها التموينية.
وكانت المؤسسة السورية للتجارة أعلنت أنها مستمرة ببيع مخصصات المواطنين من المواد المدعومة بموجب البطاقة الإلكترونية لأشهر شباط وآذار ونيسان إلى الـ 15 من شهر أيار القادم لضمان حصول كل المواطنين عليها.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار